ريال مدريد ينفي التفاوض مع نيمار في بيان رسمي

تاريخ النشر: 13/07/2018
474
منذ 6 سنوات
ريال مدريد ينفي التفاوض مع نيمار في بيان رسمي

أصدر نادي ريال مدريد الإسباني بيانا رسميا، ينفي فيه اهتمامه بالتعاقد مع الدولي البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويبحث ريال مدريد حاليا عن مهاجم بديل عقب رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو ليوفنتوس الإيطالي، خلال القليلة الماضية مقابل 112 مليون يورو.

وقال ريال مدريد في بيان رسمي قبل قليل: "بالنظر للتقارير والمعلومات التي تربط بين نيمار مهاجم باريس سان جيرمان وبيننا، يريد ريال مدريد توضيح بأن اللاعب ليس في خطط النادي، وبالتالي عدم التفاوض أو تقديم عروض له".

وأوضح النادي الملكي في بيانه: "العلاقة بين الناديين مميزة، وهو ما يعني أن ريال مدريد إذا كان يفكر خلال وقت ما في التعاقد مع نيمار من باريس سان جيرمان، فإن أول شيء سيفعله هو الذهاب إلى ناديه".

وكشفت تقارير إسبانية خلال الساعات الماضية، أن ريال مدريد أرسل ممثلين عنه للبرازيل من أجل التفاوض مع نيمار، المتواجد حاليا في بلاده لقضاء عطلته الصيفية، عقب الخروج من نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

وأعلن في وقت سابق رئيس نادي باريس سان جيرمان، أن نيمار لن يرحل عن صفوف فريقه خلال الصيف الحالي، خاصة بعد الاجتماع الذي عقده رئيس النادي الباريسي، مع المهاجم البرازيلي خلال شهر إبريل الماضي.


اقرأ أيضا

والدة مبابي تهاجم نيمار وألفيس بعد تأهل فرنسا للنهائي

سان جيرمان يُحدد شرط رحيل نيمار إلى ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن