فالفيردي يُحدد خطته في ميركاتو الصيف مع برشلونة.. ومينا أول الضحايا

تاريخ النشر: 15/07/2018
398
منذ 6 سنوات
فالفيردي يُحدد خطته في ميركاتو الصيف مع برشلونة.. ومينا أول الضحايا

استقر إرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق برشلونة، على خطته في التعامل مع اللاعبين قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الجارية استعدادا للموسم الجديد.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية ذكرت أن فالفيردي ستحدد مصير أكثر من لاعب سواء بالبقاء أو الرحيل عن برشلونة هذا الصيف، وهم سيرجي سامبر, منير الحدادي, دوجلاس, لوكاس ديني, أليكس فيدال، ورافينيا ألكانتارا، حيث سيمنحهم المدرب فرصة أخيرة في معسكر البلوجرانا الإعدادي المقرر إقامته في أمريكا نهاية الشهر الجاري.

وأكدت الصحيفة المقربة من برشلونة أن فالفيردي يرى أن هذه الفرصة الأخيرة لحسم مصير هؤلاء اللاعبين، والتخلص من بعضهم سواء بالبيع أو الاستغناء عنهم.

وأضافت الصحيفة في تقريرها أن المدرب قرر رحيل ياري مينا عن البلوجرانا هذا الصيف، لكنه لم يتفق حتى الآن على طريقة خروج المدافع الكولومبي سواء بالبيع أو الإعارة، بعدما استقر فالفيردي على الرباعي صامويل أومتيتي، جيرارد بيكيه، وتوماس فيرمايلين بالإضافة إلى الوافد الجديد لانجليت لقيادة دفاع الفريق الكتالوني في الموسم المقبل.

جدير بالذكر أن برشلونة سيبدأ رحلته الأمريكية نهاية الشهر الجاري، حيث سيلعب 3 مباريات ودية أمام أندية توتنهام الإنجليزي، بالإضافة إلى روما وميلان الإيطاليان قبل العودة مطلع أغسطس المقبل من أجل الاستعدادا لمواجهة إشبيلية في كأس السوبر الإسباني.

اقرأ أيضا

راكيتيتش: مودريتش يشجع برشلونة أكثر مني!

سيناريو فيراتي يتكرر.. باريس سان جيرمان يرفض بيع رابيو لبرشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن