حمد الله يرد على منتقديه.. "أسرار خطيرة من رحلة عودته إلى النصر تخيف الهلال"

تاريخ النشر: 22/01/2021
4780
منذ 3 سنوات
حمد الله يرد على منتقديه.. "أسرار خطيرة من رحلة عودته إلى النصر تخيف الهلال"

"على طريقته الخاصة".. هكذا رد النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، على أنباء تحايله من أجل السفر إلى المملكة المغربية، كما أشارت آخر المستجدات الصحفية إلى أنه أقدم على خطوة جديدة، من شأنها أن تخيف غريمه الهلال.

المهاجم المغربي البالغ من العمر 30 عامًا، يعود إلى المملكة العربية السعودية، بعدما يستكمل برنامجه العلاجي في المغرب، بحسب ما أوضحته صحيفة الرياضية في وقت سابق، بينما من المحتمل أن يشارك للمرة الأولى، بعد تعافيه من إصابته، ضد الهلال، في الـ30 من يناير الجاري، حيث يقام نهائي كأس السوبر.

قطاعات واسعة من جماهير النصر تختلف فيما بينها، بشأن السبب الحقيقي الذي دفع حمد الله إلى السفر إلى المغرب، البعض يؤكد أن الأمر بسيط، يعود فقط إلى إصابته، بينما يرى آخرون من ضمنهم سعد آل مغني، عضو شرف النادي السابق، أن اللاعب يتواجد في المملكة المغربية دون مبرر يستحق ذلك.. فـ"كيف رد نجم النصر".

مصادر صحفية عدة، أشارت منذ قليل، إلى أن اللاعب بصدد العودة إلى العاصمة الرياض، مساء غد السبت، حيث أنهى برنامجه التأهيلي، وبات في أتم جاهزيته البدنية، للمشاركة في مباريات النصر، لكن البداية ستكون ضد الهلال.

وأعد حمد الله نفسه خصيصًا لموقعة الهلال المرتقبة، حيث تدرب تحت إشراف مراد راموز، كما تمكن من خسارة ما يقرب من 10 كيلو من وزنه، لذا يبدو أنه في طريقه نحو استعادة بريقه المفقود، والظهور بالشكل الذي اعتادت جماهير العالمي عليه.

يشار إلى أن النصر لديه 20 نقطة في المركز السابع من 14 مباراة، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

حمل تطبيق سعودي الآن