سر فشل النصر في "الكفاءة المالية".. "قصة صادمة جدا بسبب قضية الـ7 ملايين"

تاريخ النشر: 23/01/2021
2576
منذ 3 سنوات
سر فشل النصر في "الكفاءة المالية".. "قصة صادمة جدا بسبب قضية الـ7 ملايين"

"قضية الـ7 ملايين ريالات".. هي إحدى أسرار فشل نادي النصر في الحصول على رخصة الكفاءة المالية، بحسب ما أوضحته آخر المستجدات الصحفية، الواردة منذ قليل، مساء اليوم الجمعة.

لجنة الكفاءة المالية هي التي تمنح أندية كرة القدم في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، رخصة إجراء تعاقدات جديدة في سوق الانتقالات الشتوية الجاري، ما فشل النصر في الحصول عليها، بسبب الديون المتراكمة عليه، حيث كان العالمي ضمن 5 أندية، تم حرمانها رسميًا، من الدخول في الميركاتو.

وكشفت صحيفة الجزيرة في تقرير لها، أن أحد أسباب عدم حصول النصر على شهادة الكفاءة المالية، يعود إلى رفضه تسديد المبالغ المادية التي يستحقها عبد الله آل سالم، مهاجم الاتفاق.

الصحيفة أفادت أن آل سالم، تحصل على حكم من مركز التحكيم الرياضي، يمنحه أكثر من 7 مليون ريال، من طرف النصر.. فـ"هل تتذكرون ما حدث في تلك القضية؟".

القصة الصادمة تعود أحداثها إلى يناير من عام 2019، حين حصل النصر على خدمات آل سالم من صفوف الفيحاء، على سبيل الإعارة، لمدة 6 أشهر، ثم تم شراء العقد نهائيًا في صيف العام ذاته، لكن العالمي اعتبر اتفاقه مع الفيحاء غير ملزم.

اللاعب لجأ على الفور إلى لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم، من أجل تقديم دعوى قضائية ضد النصر، حكمت خلالها لجنة فض المنازعات لصالح الفيحاء، مع منح عبد الله آل سالم، أحقية التوقيع مع أي نادٍ، مجانًا، في يناير من عام 2020، الماضي.

اقرأ أيضا

حمد الله يرد على منتقديه.. "أسرار خطيرة من رحلة عودته إلى النصر تخيف الهلال"

الشباب ينقل "هدف النصر" إلى الليجا.. دون قصد!

حمل تطبيق سعودي الآن