"3 أيام بـ300 ألف دولار".. زاراتي يكشف كواليس رحلته القصيرة مع الاتحاد

تاريخ النشر: 23/01/2021
1456
منذ 3 سنوات
"3 أيام بـ300 ألف دولار".. زاراتي يكشف كواليس رحلته القصيرة مع الاتحاد

كشف الأرجنتيني رولي زاراتي عن كواليس رحلته القصيرة مع نادي الاتحاد، والتي استغرقت 3 أيام فقط، شارك خلالها في مباراة واحدة فقط، مقابل 300 ألف دولار.

وأضاف، خلال تصريحات نقلها TyC Sports، أنها كانت فرصة من السماء، حيث أخبره المدرب كارلوس بيلاردو، أنه بحاجة إلى لاعب في مباراة واحدة فقط، وأن الفريق يدفع جيدًا، ولكن يجب أن يكونوا أبطالًا.

وقال زاراتي إنه حضر إلى المملكة، وكان استقباله حافلًا، ولكنه خاض تدريبًا لمدة 3 أيام فقط، مبينًا أن السعودية دولة كروية للغاية، وكان نهائي الدوري بين الاتحاد والشباب، ولم يتعرض الاتحاد للهزيمة على مدار 22 مباراة في المسابقة.

وكان نظام الدوري السعودي في موسم 2003-2004، يقتضي تأهل أول 4 مراكز إلى مرحلة خروج الملعب، حيث يواجه يلتقي المركز الرابع مع الثالث، ويتأهل الفائز لمواجهة صاحب المركز الثاني، ثم يتأهل الفائز لمواجهة صاحب المركز الأول في نهائي الدوري، وكان الاتحاد قد تأهل بعد تصدره الدوري برصيد 56 نقطة، بفارق 14 نقطة عن الشباب الوصيف، إلا أن الاتحاد والشباب التقيا في نهائي الدوري، وتوج الشباب باللقب بفوزه بنتيجة (1-0).

وأكد زاراتي أنه لعب مباراة النهائي خلال الشوط الأول، وبعد خسارة الاتحاد، توجه الدولي الأرجنتيني إلى منزل الشيخ، ثم إلى المطار مباشرة، خوفًا من ردود أفعال الجماهير الاتحادية، الذين كانوا مجانين بعد الخسارة، ليعود بعدها إلى فريقه فيليز سارسفيلد.

اقرأ أيضا

الاتحاد يعترض رسميا على تعديل موعد كلاسيكو النصر

الاتحاد في كلاسيكو النصر.. "غياب القائد وهل يشارك رودريغيز أساسيا"

حمل تطبيق سعودي الآن