بند مثير يدفع النصر للموافقة على إعارة نجمه المنتظر

تاريخ النشر: 26/01/2021
997
منذ 3 سنوات
بند مثير يدفع النصر للموافقة على إعارة نجمه المنتظر

طالب الإعلامي متعب بن عبدالله، من إدارة النصر، برئاسة صفوان السويكت، أن تضع بندًا في عقد الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف لاعب الفريق الجديد حال الموافقة على إعارته إلى أحد الفرق السعودية، خلال موسم الانتقالات الشتوية الجارية.

وذكرت تقارير صحفية أن ماشاريبوف لاقى منافسة شرسة من أندية الأهلي والتعاون والرائد، من أجل الحصول على خدماته لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة.

وكتب عبدالله، عبر حسابه الشخصي، بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، "نصيحة ،اذا كان خبر اعارة اللاعب الاوزبكي صحيح وان هناك اندية ترغب ان تتعاقد مع اللاعب ماشاريبوف".

وتابع: "اتمنى ان يكون هناك شرط يمنع مشاركته امام النصر من اجل عدم تقوية الخصم".

وفشل النصر في قيد ماشاريبوف خلال الانتقالات الشتوية الحالية، لعدم حصوله على شهادة الكفاءة المالية بسبب المستحقات المتبقية من صفقات سابقة.

والنصر بدوره يستعد لمواجهة الهلال، في تمام الثامنة و15 دقيقة مساء السبت القادم بتوقيت مكة المكرمة، على ستاد الملك فهد في الرياض، ضمن منافسات كأس السوبر السعودي "كأس بيرين".

ويشارك الهلال في بطولة السوبر السعودي كونه بطل مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "موسم 2019-2020"، وبطل كأس خادم الحرمين الشريفين، فيما يشارك النصر كونه وصيف دوري المحترفين، ووصيف كأس الملك.

اقرأ أيضا

عضو شرف النصر يدعم "الخلف" قبل مواجهة الهلال

متى بدأ السوبر السعودي؟.. تغريدة مثيرة تشعل مباراة الهلال ضد النصر

حمل تطبيق سعودي الآن