أحمد موسى يستفيق من "صفعة" النصر.. بـ"تصريحات مدهشة جدا"

تاريخ النشر: 27/01/2021
9644
منذ 3 سنوات
أحمد موسى يستفيق من "صفعة" النصر.. بـ"تصريحات مدهشة جدا"

أصبح من الممكن القول، إن النجم النيجيري أحمد موسى، استفاق من الصفعة التي تلقاها حين كان بين صفوف الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، بحسب ما ظهر في آخر المستجدات الصحفية، الواردة من بريطانيا.

وموسى، البالغ من العمر 28 عامًا، انضم إلى النصر، صيف 2018، قادمًا من ليستر سيتي الإنجليزي، في صفقة أثارت دهشة الجماهير، إذ كانت هي الأغلى عبر تاريخ الكرة السعودية، لكن اللاعب النيجيري لم يقدم ما يشفع له بالبقاء أو بالحصول على المزيد من الفرص، لذا استغنى عنه العالمي، بعد اتفاق مرضي بين الطرفين.

الصفعة التي تلقاها موسى في النصر، المقصود منها أن مستوياته تراجعت تمامًا عن المعهودة عنه، أو عن تلك التي اعتاد تقديمها مع منتخب النسور النيجيرية، لذا بدا أنه في حاجة إلى الاستماع إلى تصريحات تشيد به، فـ"كيف سيكون إحساسه عندما تكون تلك التصريحات من سام ألارديس؟".

وأشار المدير الفني سام ألارديس، مدرب نادي وست بروميتش ألبيون، إلى أنه يرغب بشدة في التعاقد مع أحمد موسى.

وقال في تصريحات نقلتها شبكة "إيفينيج وست بروم": "موسى لم ينضم إلينا بعد، لكنه مهم بالنسبة لنا، وعندما يصل، سنعلن ذلك".

وتابع: "كان لدينا العديد من اللاعبين في قائمة الاهتمامات، حيث يجب أن نبقي آذاننا مفتوحة في سوق الانتقالات، من أجل ضم اللاعبين الذين نرغب في الاستعانة بهم".

وأتم مادحًا موسى: "نستهدف الحصول على الجودة المناسبة، ونود ضم من يرغب في القتال معنا في ظل المركز الذي نحتله في الدوري الإنجليزي".

يشار إلى أن وست بروميتش ألبيون يعاني في المركز التاسع عشر، بجدول ترتيب البريميرليج، إذ جمع 11 نقطة فقط من أصل 19 مباراة.

اقرأ أيضا

"كيف تفعل هذا الأمر قبل ديربي الهلال".. النصر "غاضب جدا" من ماجد عبد الله!

"النصر أم الهلال".. نجم مانشستر يونايتد يقترب بشدة من دوري المحترفين

حمل تطبيق سعودي الآن