بيتي يصدم النصر من أجل بطولات الهلال.. "صفقة ستخلد في التاريخ"

تاريخ النشر: 27/01/2021
10018
منذ 3 سنوات
بيتي يصدم النصر من أجل بطولات الهلال.. "صفقة ستخلد في التاريخ"

يُعاني نادي النصر، من أزمة مالية طاحنة، في الوقت الحالي، أدت إلى حرمانه من التعاقدات، في الميركاتو الشتوي "يناير 2021".

والنصر بدأ الموسم الرياضي الحالي، بشكل كارثي، حيث احتل المركز الأخير في جدول دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، قبل أن ينتفض مؤخرًا، ليرتقي إلى الترتيب السادس.

وأزمة النصر المالية، لم تتوقف عند حد الحرمان من التعاقدات، بل دفعت عدد كبير من نجوم الفريق الأول لكرة القدم، لتقديم طلبات بـ"فسخ عقودهم".

وعلى رأس هؤلاء النجوم: "البرازيلي مايكون بيريرا، والأرجنتيني بيتي مارتينيز"، بالإضافة إلى تهديدات علنية من الهداف المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله.

* قنبلة بيتي

وبيتي البالغ من العمر 27 سنة، انضم إلى نادي النصر، في سبتمبر 2020، قادمًا من أتلانتا يونايتد الأمريكي، في صفقة قدرت قيمتها بـ16.5 مليون ريال.

وقدم بيتي، مستوى مبهر مع النصر، منذ الانضمام إليه، حيث سجل 4 أهداف وصنع مثلهم، خلال 20 مباراة رسمية، فبعيدًا عن الأرقام، يصنع اللاعب الفارق، من خلال تحركاته، وقدرته على اللعب في مركز 10، وعلى الجناح الأيسر والأيمن.

وتألق بيتي مع النصر، ليس صدفة، حيث أثبت اللاعب إمكانياته الكبيرة، في جميع الأندية التي لعب لها؛ خاصة ريفربليت الأرجنتيني وأتلانتا يونايتد.

وفي حال فسخ النجم الأرجنتيني، عقده مع النصر، فإن اللاعب، قد يكون مرشحًا بقوة، للانضمام إلى الهلال، في صفقة مجانية.

والهلال يبحث في الوقت الحالي، عن صانع ألعاب أجنبي، بمواصفات عالمية، لتعويض الإيطالي سيباستيان جيوفينكو، والذي يتمسك بالرحيل.

وسيكون بيتي، خير بديل لجيوفينكو، بل أنه يتميز عنه، بأنه يجيد أيضًا في الجناح والمهاجم الوهمي، أي أنه أقرب لإعادة الأدوار الذي كان يقدمها البرازيلي كارلوس إدواردو، ويفتقدها الهلال الآن.

وبطولات الهلال، ستكون عامل مساعد، من أجل "إغراء" بيتي، بالانضمام إلى الفريق الأول لكرة القدم، خاصة أن اللاعب صرح في وقت سابق، إنه يكره الخسارة ويعشق التتويج بالألقاب.

والسؤال الذي يطرح نفسه الآن.. "هل تحدث صفقة بيتي بالفعل لـ(تخلد) في تاريخ السعودية كواحدة من أكبر الخيانات الكروية؟!"

حمل تطبيق سعودي الآن