خطة الهلال بعد التعاقد مع الحمدان.. "3 أسماء جديدة في الطريق"

تاريخ النشر: 27/01/2021
3986
منذ 3 سنوات
خطة الهلال بعد التعاقد مع الحمدان.. "3 أسماء جديدة في الطريق"

يعمل مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، على حسم 3 صفقات جديدة، قبل إغلاق باب الميركاتو الشتوي الحالي "يناير 2021".

والهلال يتصدر جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021، برصيد 30 نقطة، بعد نهاية الدور الأول من عمر المسابقة.

وتعاقد الهلال، في الميركاتو الشتوي الحالي، مع الثنائي حمد اليامي "ظهير أيمن القادسية"، وعبدالله الحمدان "قلب هجوم الشباب".

ووقع الثنائي، على عقودهما مع الهلال، بعد دخولهما الفترة الحرة مع الشباب والقادسية، على أن ينضما لقلعة الزعيم، بداية من الموسم القادم 2021-2022.

- هل انتهى ميركاتو نادي الهلال الشتوي؟!

ويتساءل جماهير نادي الهلال، بعد هاتين الصفقتين، عن حقيقة إغلاق ميركاتو الفريق، في الشتاء الحالي، والممتد رسميًا، حتى 11 فبراير.

والحقيقة هي "لا"، لم يغلق ميركاتو الهلال بعد، حيث يخطط الهلال، لإبرام 3 صفقات جديدة.

ومن بين الصفقات الثلاث، من المتوقع أن ينضم لاعب واحد فقط، في الشتاء، على أن يرتدي الثنائي الخر، قميص الهلال، بداية من الموسم القادم.

* الصفقات الثلاث..

وأولى هذه الصفقات، هو البرازيلي أليكس تيكسيرا، جناح جيانغسو الصيني السابق، والتي تأكد كافة التقارير، اتفاقه المبدئي، مع مسئولي الزعيم.

وهذه الصفقة أن تمت، فإن اللاعب، سيرتدي قميص الهلال، في الشتاء الحالي، ودون الانتظار حتى الموسم القادم، خاصة أنه لا يرتبط بعقد مع أي نادي حاليًا.

وثاني الصفقات، ستكون بضم المدافع الشاب نادر الشراري، نجم أبها، على أن يختتم الميركاتو، بالتعاقد مع ظهير أيسر، على الأغلب سيكون محمد قاسم، من الفيصلي.

حمل تطبيق سعودي الآن