ترشيحات غريبة لقائمة أجانب النصر الآسيوية.. "منبوذون ونجوم راحلين"

تاريخ النشر: 27/01/2021
565
منذ 3 سنوات
ترشيحات غريبة لقائمة أجانب النصر الآسيوية.. "منبوذون ونجوم راحلين"

أشعلت جماهير النصر، مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إجراء الاتحاد الآسيوي، قرعة دور المجموعات، ببطولة دوري أبطال آسيا 2021.

وأسفرت قرعة دوري أبطال آسيا، عن وقوع النصر، في المجموعة الخامسة، مع السد القطري والوحدات الأردني، والفائز من العين الإماراتي وفولاذ الإيراني.

وعبرت الجماهير النصراوية، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أمنياتها لقائمة العالمي في بطولة دوري أبطال آسيا، خاصة أنه يجب اختيار 4 محترفين فقط، في الوقت الذي يمتلك فيه النصر، 7 عناصر أجانبية.

واتفقت جماهير العالمي، على ضرورة تواجد المغربي عبدالرازاق حمد الله، والاسترالي برادلي جونز، في قائمة الفريق الآسيوية، بينما الاختلاف كان على العنصرين الباقيين.

وطالب عدد كبير من الجماهير العاشقة للعالمي، بضرورة تواجد البرازيليين "قلب الدفاع مايكون بيريرا، ولاعب الوسط بيتروس"، لكن قطاع آخر شدد على ضرورة تواجد الأرجنتيني بيتي مارتينيز أو المغربي نور الدين أمرابط، مع أحد ثنائي السامبا.

وكل هذه الأمنيات، تأتي في وقت يهدد فيه أجانب النصر في الأساس، بفسخ عقودهم؛ وفي مقدمتهم: "حمد الله، مايكون، وبيتي مارتينيز"، مع اقتراب نهاية عقود الثنائي جونز وأمرابط، المنبوذين من الإدارة، والتي لا تريد التجديد لهما.

ويستعرض لكم موقع "سعودي سبورت"، جانب من تعليقات جماهير النصر..




اقرأ أيضا

"حاول السخرية من الهلال فتسبب في تدمير النصر".. سر كلمات السويكت المثيرة

الأمير ينسف محاولات مايكون لفسخ عقده مع النصر

حمل تطبيق سعودي الآن