"ميسي وراموس إلى سان جيرمان؟" مدرب باريس يفجر الجدل

تاريخ النشر: 28/01/2021
1574
منذ 3 سنوات
"ميسي وراموس إلى سان جيرمان؟" مدرب باريس يفجر الجدل

كشف الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، عن إمكانية تعاقد فريقه مع مواطنه ليونيل ميسي قائد هجوم برشلونة خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

سعى ميسي صاحب الـ 34 عامًا، إلى الرحيل عن ملعب كامب نو، فى الصيف الماضي، بعدما بعث رسالة عبر الفاكس إلى إدارة الرئيس السابق جوسيب ماريا بارتوميو، يطالب خلالها بالمغادرة مجانًا، ما قوبل بالرفض، لكن اللاعب ألمح إلى إمكانية تكرار الموقف ذاته، صيف 2021، خاصة أنه يحق له الرحيل مجانًا، ودخل الأرجنتيني ضمن اهتمامات باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي.

وعلق ماوريسيو بوتشيتينو، في تصريحات أبرزتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، على إمكانية رؤية ميسي ضمن صفوف باريس سان جيرمان، ليرد قائلًا: "ما أقوله سوف يساء فهمه وأنا أحب ما لدي، لاعبو كرة القدم الكبار يصلحون في أي دوري وأي فريق".

وواصل بوتشيتينو، تصريحاته قائلًا: "نحن نتفهم أنه في عالم كرة القدم لا يوجد قديسون، ولا يمكن لأحد أن يشتكي من أن كل فريق يبذل قصارى جهده لتحسين وضعه، لكن هذا لا يخفي رسالة خفية من جانبنا، لا يمكننا أن نكون أكثر قدسية من البابا".

وبسؤال المدير الفني، هل من الممكن التعاقد مع راموس من ريال مدريد، كقائد للفريق ليرد قائلًا: "بعد شهر واحد أجد لاعبين يتمتعون بقيادة رائعة".

واختتم بوتشيتينو، تصريحاته، قائلًا: "سنرى في الأشهر القادمة، سيجدد راموس عقده مع ريال مدريد، لأن الفريق الباريسي لديه هوس بالفوز دائمًا، باريس سان جيرمان أحد أكبر الأندية في العالم".

اقرأ أيضا

غضب عارم.. ميسي يتسبب في إهانة باريس سان جيرمان لبرشلونة

صورة| تشكيل القرن الـ21.. ميسي ورونالدو في المقدمة

حمل تطبيق سعودي الآن