كلوب "يطرد" صلاح.. لـ"ضم هدف ريال مدريد إلى ليفربول"

تاريخ النشر: 29/01/2021
917
منذ 3 سنوات
كلوب "يطرد" صلاح.. لـ"ضم هدف ريال مدريد إلى ليفربول"

من المنتظر أن يشهد الصيف المقبل في نادي ليفربول، أحداثًا ساخنة، بحسب ما أوضحته آخر المستجدات الصحفية اليوم الجمعة، التي أشارت إلى أن المدير الفني يفكر في طرد إما محمد صلاح، روبرتو فيرمينيو، أو ساديو ماني، من ملعب أنفيلد، من أجل ضم أحد أهداف ريال مدريد في سوق الانتقالات.

صلاح وماني وفيرمينيو يعيشون أيامًا جيدة في ليفربول، لكن رحيل أحدهم بات أمرًا منطقيًا، خاصة النجم المصري الذي أكد في تصريحات سابقة على أنه منفتح بشأن إمكانية خوضه تجربة اللعب في الدوري الإسباني، سواء مع ريال مدريد أو بقميص برشلونة.

وأشارت صحيفة سبورت الإسبانية، إلى أن ليفربول يستهدف الاستغناء عن صلاح، من أجل إيصال رسالة واضحة إلى النجم الفرنسي كيليان مبابي، مفادها أن مكانه في التشكيل الأساسي، محجوز له، حيث سيكون من الصعب أن يوافق على الجلوس احتياطيًا، بالنظر إلى قيمة الصفقة المتوقعة، أو إلى قيمته الفنية الثابتة.

الصحيفة أوضحت أن الريدز لا يرغب في ارتكاب خطأ ريال مدريد سابقًا، حين سعى إلى ضم مبابي من صفوف موناكو، صيف 2019، دون الموافقة على رحيل أحد الثلاثي جاريث بيل، كريم بنزيما، وكريستيانو رونالدو.

ويبدو أن مستقبل مبابي لن يخرج عن أحد الـ3 خيارات التالية، إما البقاء في باريس سان جيرمان، أو الرحيل نحو ريال مدريد أو ليفربول.

اقرأ أيضا

باريس سان جيرمان يحدد شروطه للانضمام مبابي لريال مدريد

مدرب باريس سان جيرمان يحسم مصير انتقال مبابي لريال مدريد بتصريح ناري

حمل تطبيق سعودي الآن