العباقرة في المونديال.. ديشامب وزلاتكو وتشيرتشيسوف لأعلى سعر

تاريخ النشر: 16/07/2018
751
منذ 6 سنوات
العباقرة في المونديال.. ديشامب وزلاتكو وتشيرتشيسوف لأعلى سعر

مع انتهاء منافسات كأس العالم في روسيا، بالأمس، أصبح هناك فائزون ورابحون بالجملة، من وراء البطولة المونديالية الكبرى، وخاصة في عالم التدريب، لأسماء كانت في مهب الريح، وانهالت عليها الإنتقادات كثيرًا، قبل أن تتحول إلى أبطال في عيون الجماهير، طيلة الأيام الماضية، وتتعالى الأصوات لبقائها .

ويرصد "سعودي. كوم"، في السطور التالية؛ أهم 3 مدربين فائزين في كأس العالم. .

* ديديه ديشامب.. المايسترو الفرنسي

بات الرمز الأول في فرنسا الآن، واطلقوا اسمه على أكبر محطات المترو في العاصمة باريس، ودخل التاريخ من أوسع أبوابه، بعد نجاحه في الحصول على لقب بطل كأس العالم، وتم تجديد عقده لمدة 4 سنوات مقبلة، مع رفع راتبه السنوي.

* زالاتكو داليتش.. الساحر الكرواتي

أصبح بطلًا قوميًا في كرواتيا، ومطلوب للعمل في العديد من المنتخبات؛ ومنها إيسلندا وبولندا واليونان في أوروبا، وأستراليا وإيران في آسيا، بخلاف عروض من فرق كبرى في الخليج.

ونجح زالاتكو، في تحقيق أهم إنجاز لكرواتيا، وهو الوصول إلى نهائي كأس العالم، لأول مرة في التاريخ، وقدم أفضل فريق "بدني"، في العالم.

* تشيرتشيسوف.. الأب الروسي

يطلقون عليه في روسيا، الأب الروحي، وتعالت الأصوات في الساعات الماضية، داخل الاتحاد الروسي، لمنحه عقد يمتد لأربع سنوات مقبلة، بعد قيادته الدب للوصول إلى دور الثمانية، لأول مرة في تاريخها، ورفع راتبه السنوي، إلى 4 ملايين يورو.

وتشيرتشيسوف، هو مدرب منضبط تكتيكيًا، ولعب بطريقة كلاسيكية قديمة 3-5-2. 

حمل تطبيق سعودي الآن