لعنة الإصابات تهدد بتكرار مأساة الهلال مع "كورونا"؟

تاريخ النشر: 04/02/2021
549
منذ 3 سنوات
لعنة الإصابات تهدد بتكرار مأساة الهلال مع "كورونا"؟

هل تُكرر لعنة الإصابات "مأساة" فريق الهلال مع كورونا؟.. سؤال طرحه كثيرون بعدما بدأ نادي الهلال يُعاني كثيراً خلال الفترة الماضية من شبح الإصابات المُتتالية الذي قد يكون له أثر سلبي كبير على مسيرة الزعيم المقبلة على صعيد البطولات المحلية والقارية.

الهلال إكتوى بـ"نار" فيروس كورونا في النسخة الأخيرة من دوري أبطال اسيا التى توّج بها فريق أولسان الكوري حينما تم إعتباره مُنسحباً بقرار من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بسبب إخفاقه في تقديم اللائحة المطلوبة التي تضم 13 لاعباً من أجل خوض مباراة في دوري أبطال آسيا لمنطقة الغرب، أمام شباب الأهلي دبي الإماراتي.

وبعدما عانى الزعيم كثيراً بسبب "مراراة" الخروج الأسيوي الذي جاء لظروف إضطرارية أفقدت الفريق فرصة الدفاع عن لقبه القاري ، جاءت أزمة أخرى للفريق الأيام الماضية تمثلت في لعنة الإصابات في توقيت حرج للغاية خسر فيه منذ أيام بطولة كأس السوبر السعودي بالسقوط أمام منافسه التقليدي النصر بثلاثية نظيفة.

واجه الأهلي صدمة كُبرى بإصابة نجمه وقائده سلمان الفرج بعدما أصيب في مباراة النصر بإلتواء شديد في مفصل القدم ويحتاج علاج فترة لن تقل عن شهرين بل أن هذه الإصابة تُهدد موسم نجم الزعيم وهو ما يُمثل صدمة وخسارة كبيرة لكتيبة الزعيم.

لم تهدأ الأمور وتلقى أزرق العاصمة نبأ أخر صادم للغاية بإصابة الإيطالي سباستيان جيوفينكو، في تدريبات الفريق الأخيرة حيث تعرض جيوفينكو للإصابة بتمزق في عضلة الساق، حيث يحتاج إلى فترة تأهيل تصل إلى أسبوعين وربما ثلاثة أسابيع.

الإصابات المُتتالية للهلال في هذا التوقيت الصعب  جعلت جماهير الزعيم تضع يدها على قلبها خوفاً من إستمرار تراجع النتائج خاصة بعد السقوط الكارثي أمام النصر في السوبر.

ويحتل الهلال المركز الثاني مؤقتًا في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، وذلك بسبب عدم خوضه مواجهة العين في الجولة الماضية، نظرًا لمشاركته في مباراة كأس السوبر السعودي أمام النصر والتي خسرها بثلاثية دون رد.

اقرأ أيضا

رسميا.. مدرب الهلال الأسبق يتولى قيادة النصر

زوجة تيكسيرا "تتلاعب" بالهلال والنصر.. كواليس صادمة

حمل تطبيق سعودي الآن