تاوامبا يكشف "أزمة خطيرة" تفسد مباريات دوري المحترفين

تاريخ النشر: 04/02/2021
3925
منذ 3 سنوات
تاوامبا يكشف "أزمة خطيرة" تفسد مباريات دوري المحترفين

أعرب الكاميروني ليندر تاوامبا، مهاجم فريق الكرة بنادي التعاون، عن أسفه إزاء الخسارة الكبيرة أمام النصر.

وحقق النصر فوزًا كبيرًا على التعاون بنتيجة (3-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مرسول بارك بجامعة الملك سعود، ضمن منافسات الجولة 17 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال تاوامبا، خلال تصريحات لفضائية الرياضية السعودية، "كانت مباراة قوية، ولعبنا مباراة جيدة، وأحرزنا هدفًا ولم يتم احتسابه، وكانت لدينا فرص عديدة، ولكن الأمور تغيرت بعد هدف النصر الأول".

وفي سياق متصل، أبدى تاوامبا غضبه من ظاهرة توقف اللعب كثيرًا، قائلًا "متضايق من طريقة المباراة، حيث الإيقاف كثيرًا سواءً بسبب اللجوء لتقنية الفيديو VAR أو الإصابات، هذا الأمر يقتل اللعب، وأحتاج لوقت جديد للتسخين، يجب أن يُعاد النظر في هذه الأمور".

وأضاف "النصر قوي، والتعاون كان جيدًا، وهذه المباراة لن تؤثر علينا".

من جانبه، قال مدافع التعاون أحمد عسيري، "لم نكن متكتلين، وكان هناك مساحات كبيرة، ولم نكن مركزين في مباراة النصر، ولم ننفذ ما طلبه المدرب، كما أننا لم ندخل المباراة بكل قوتنا، ونعتذر من جماهيرنا عن الظهور بهذا الشكل، ولكل جواد كبوة، ولدينا مباريات أخرى يجب أن نفكر فيها".

ورفع النصر رصيده إلى 24 نقطة، ليحتل المركز السادس في ترتيب دوري المحترفين، بينما تجمد رصيد التعاون عند 25 نقطة، في المركز الخامس.

اقرأ أيضا

حكام اليوم| طاقم أجنبي للهلال وأبها.. والحربي يدير مواجهة النصر والتعاون

النصر يواصل صحوته في دوري المحترفين بفوز "كبير" أمام التعاون

حمل تطبيق سعودي الآن