كوفاسيتش يطلب الرحيل عن ريال مدريد

تاريخ النشر: 22/07/2018
602
منذ 6 سنوات
كوفاسيتش يطلب الرحيل عن ريال مدريد

اقترب النجم الكرواتي ماتيو كوفاسيتش، لاعب وسط ريال مدريد، من الرحيل عن صفوف الفريق الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

كوفاسيتش، الذي انتقل إلى ريال مدريد صيف 2015، أصبحت أيامه معدودة في العاصمة الإسبانية "مدريد".

صحيفة "ماركا" المقربة من ريال مدريد كشفت عن طلب كوفاسيتش من المدرب الجديد خولين لوبيتيجي السماح له بالرحيل عن الفريق بسبب رغبة اللاعب في اللعب لدقائق أكثر على عكس ما حدث في الفترة الماضية، عندما كان يشارك بديلا في بعض المباريات.

وقالت الصحيفة: "الكرة الآن في ملعب ريال مدريد، هم لا يريدون تركه يذهب، لكنهم يعتقدون أن لن يغير رأيه، الخطوة التي أخذها بمقابلة لوبيتيجي بعد نهائي كأس العالم بخمسة أيام فقط هي إشارة واضحة أنه جاد للغاية في رغبته، ويريد حل الموقف بأقرب وقت ممكن".

كشفت الصحيفة عن رغبة كوفاسيتش الذي يريد العودة من الإجازة، وبدأ الموسم التحضيري مع فريقه الجديد، هذا الأمر يجبر ريال مدريد على فتح الباب أمام اللاعب مع تحديد سعره بأنه لن يرحل بأقل من 50 مليون يورو.

وتعتبر أندية مانشستر سيتي، بايرن ميونخ، يوفنتوس، مانشستر يونايتد، وليفربول من أبرز الأندية المهتمة بالحصول على خدمات لاعب وسط كرواتيا.

جدير بالذكر أن كوفاسيتش صاحب الـ24 عاما لديه مسيرة مذهلة مليئة بالألقاب، تتضمن ثلاثة دوري أبطال، الدوري الإسباني، كأسي سوبر أوروبي، كأسي عالم للأندية وكأس سوبر إسباني.


اقرأ أيضا

مانشستر سيتي يصرف النظر عن كوفاسيتش بسبب مطالب ريال مدريد الكبيرة

عيش المونديال| فاسكيز يتحدث عن رحيل كوفاسيتش وركلة جزاء يوفنتوس

حمل تطبيق سعودي الآن