من أجل رودريجو.. ثنائي بيراميدز يقترب من دوري المحترفين

تاريخ النشر: 22/07/2018
1207
منذ 6 سنوات
من أجل رودريجو.. ثنائي بيراميدز يقترب من دوري المحترفين

أعلن نادي بيراميدز المصري، عن تعاقده رسميًا مع اللاعب البرازيلي رودريجو إدواردو، الشهير بـ"رودريجينيو"، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وبانضمام رودريجينو "30 عامًا" لصفوف بيراميدز، فإن الفريق يضم 6 لاعبين أجانب، وهم الرباعي البرازيلي كينو وارتور وكارلوس إدواردو وريبامار، فضلًا عن السوري عمر الميداني، وهو أمر مخالف للوائح اتحاد الكرة المصري، الذي ينص على ضرورة امتلاك كل فريق لـ4 أجانب فقط، في ظل قرار الاتحاد المصري بعدم معاملة اللاعبين السوريين كمحليين في الموسم الجديد.

ويعد هذا الأمر مؤشرًا على ضرورة الاستغناء عن لاعبين أجانب، من أجل تقليص قائمة أجانب فريق بيراميدز، في الوقت الذي تتم خلاله محاولات لإقناع اتحاد الكرة المصري بزيادة عدد الأجانب في كل فريق، إلا أن الاتجاه الأقرب هو تطبيق الـ4 أجانب فقط.

وقرر الجهاز الفني لنادي بيراميدز، الاستغناء عن البرازيلي ارتور كايكي، الذي انتقل للفريق المصري من صفوف شابيكوينسي البرازيلي، لصالح أحد الأندية السعودية خلال الساعات القادمة.

ومن ناحية أخرى، أصبح البرازيلي كينو، لاعب الفريق الجديد، قريبًا من نادي النصر، بعدما أعلن نادي بيراميدز في وقت سابق، عن تلقيه عرضًا رسميًا لضم كينو الذي انتقل لصفوف الفريق المصري مقابل 8 ملايين يورو، ما يعني قرب إتمام الصفقة البرازيلية، رغم انتقاله مؤخرًا لنادي بيراميدز.

اقرأ أيضا

مدرب النصر السابق يشيد بدعم تركي آل الشيخ لنادي بيراميدز المصري

تركي آل الشيخ يفاجئ الأهلي المصري.. ويؤكد: بيراميدز سيصبح "الأكبر" في المنطقة

حمل تطبيق سعودي الآن