فلادان يؤكد إقالته من الأهلي.. بـ"تصرف غريب" أمام النصر

تاريخ النشر: 10/03/2021
8999
منذ 3 سنوات
فلادان يؤكد إقالته من الأهلي.. بـ"تصرف غريب" أمام النصر

يلتقي النادي الأهلي، خصمه النصر، مساء غد الخميس، في مباراة تقام بينهما ضمن منافسات الجولة الـ23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

والفريق الأول لكرة القدم في الأهلي، يعيش أيامًا عصيبة تحت قيادة المدير الفني فلادان ميلويفيتش، في ظل أنباء تفيد برحيله قريبًا، بينما يمر النصر بأوقات صعبة أيضًا مع الكرواتي آلين هورفات، لذا من المنتظر أن تشهد القمة التي تجمع بينهما، إثارة من نوع خاص.

وبحسب ما أوضحته صحيفة الرياضية، صباح اليوم الأربعاء، يبدو أن المدرب البالغ من العمر 51 عامًا، بصدد الإقالة من تدريب الأهلي، بعدما أقدم على تصرف جديد من نوعه، في مسيرته التدريبية مع قلعة الكؤوس.

الصحيفة أشارت إلى أنه، للمرة الأولى منذ توليه المهمة في فبراير من عام 2020، يخوض الأهلي مباراة رسمية، دون أن يجتمع فلادان باللاعبين، قبلها بـ48 ساعة، مثلما اعتاد، من أجل تحفيزهم على تحقيق الفوز.

وتأكدت "الرياضية" من أن نايف القاضي، المدير التنفيذي في الأهلي، فشل في عقد اجتماع مع فلادان واللاعبين، حيث تأجل للمرة الثانية، دون أسباب واضحة.

وسعى الأهلي خلال الأيام القليلة الماضية، إلى إقالة المدرب الصربي، لكنه فشل في التوصل إلى اتفاق معه بشأن التخلي عن قيمة الشرط الجزائي، المقدر بـ1.3 مليون يورو.

يشار إلى أن النصر لديه 30 نقطة في المركز السابع في جدول الترتيب، بينما يمتلك الأهلي 35 نقطة، رابعًا.

اقرأ أيضا

الأهلي يفقد نجمه أمام النصر.. وموقف المقهوي

فلادان يضع شروطه على طاولة الأهلي.. "من أجل الرحيل"

حمل تطبيق سعودي الآن