الاتحاد بطلا للدوري.. كيف يتحقق إنجاز "النقطة" على أنقاض "الهلال والشباب"

تاريخ النشر: 10/03/2021
2370
منذ 3 سنوات
الاتحاد بطلا للدوري.. كيف يتحقق إنجاز "النقطة" على أنقاض "الهلال والشباب"

"رسميا الاتحاد يعود لمنصات التتويج المحلي ويحصد لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين".. مقولة ينتظرها عشاق وجماهير العميد بعد غياب 12 عاما، منذ آخر تتويج له في موسم 2008-2009.

الاتحاد في الموسم الحالي يقدم مستويات مميزة تحت قيادة مدربه البرازيلي فابيو كاريلي، حيث يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب دوري المحترفين برصيد 38 نقطة، خلف الشباب المتصدر بـ 45 نقطة، والهلال الوصيف بـ 42 نقطة.

يدخل العميد مواجهة قوية أمام متصدر جدول الترتيب نادي الشباب، ساعيا لتحقيق فوز وخطف نقاط المباراة كاملة، من أجل إحياء حظوظه في الحصول على اللقب.

كيف يحقق الاتحاد الإنجاز ويحصد لقب الدوري السعودي.

نجوم الاتحاد أمام تحدي صعب، وباتوا مطالبين بالفوز أمام الشباب ليرتفع رصيد نقاطهم إلى 41 نقطة، مع تجميد متصدر الدوري عند النقطة 45، وفي حالة فوز الهلال أمام الوحدة في نفس الجولة يتساوى مع الشباب.

الاتحاد يستضيف نادي الهلال في الجولة 25 من دوري المحترفين، والفوز أمامه يضمن له الوصول إلى النقطة 47، وذلك مع ضرورة التأكيد على فوز العميد أمام الرائد في الجولة 24 من المسابقة، وفي هذه الحالة يتجمد رصيد الزعيم عند النقطة 48، بينما رصيد الشباب يصل إلى 51 نقطة، حال فوزه في المباريات القادمة.

مواجهة الشباب والهلال في الجولة 26 من دوري المحترفين، ستكون عامل حسم في مشوار تتويج الاتحاد باللقب، حيث أن التعادل يصعد بالشباب إلى النقطة 51، والهلال إلى 49 نقطة، فيما برتقي الاتحاد للوصافة بـ 50 نقطة.

وبات تتويج الاتحاد بلقب الدوري السعودي للمحترفين مرتبط بتعثر وحيد للشباب في مبارياته المقبلة، ليضمن العميد التتويج بفارق نقطة واحدة فقط، بشرط عدم خسارة أو تعادل أي مباراة خلال الجولات القادمة للفريق.

اقرأ أيضا

مفاجأة في سعر نجوم الشباب بـ"الريال السعودي".. وهذا هو أغلى لاعب في الاتحاد

العويران: جماهير الاتحاد ضربتني بـ"الساعات".. والشباب أقرب للفوز

حمل تطبيق سعودي الآن