سولشاير يتحدث عن الغيابات أمام ميلان.. ومصير كافاني مع مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 10/03/2021
257
منذ 3 سنوات
سولشاير يتحدث عن الغيابات أمام ميلان.. ومصير كافاني مع مانشستر يونايتد

تحدث النرويجي أولى جونار سولشاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، على الغيابات التي يعاني منها فريقه خلال الفترة الحالية على مستوي بطولتى الدوري الممتاز ودوري أبطال أوروبا.

يستضيف فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي نظيره ميلان الإيطالي، مساء غدًا الخميس، على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات جولة الذهاب لدور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي.

وأكد سولشاير، في المؤتمر الصحفي، الخاص باللقاء المرتقب، اليوم الأربعاء، أن ماركوس راشفورد، مهاجم الفريق سيغيب عن ذهاب دور الـ16 للدوري الأوروبي أمام ميلان بسبب الإصابة في الكاحل، وتوجد شكوك حول مشاركة المهاجم إدينسون كافاني.

وأضاف المدير الفني: أن راشفورد، لم يشارك في التدريبات اليوم، وبطبيعة الحال أنا متفائل، واعتقد أنه سيغيب عن مباراة الغد وقد لا يشارك الأسبوع المقبل أمام وست هام يونايتد بالبريميرليج.

وتابع: "لست متأكدا مما إذا أي لاعب سيعود من الإصابة، من الثلاثي دي خيا وفان دي بيك وماتا لن يشاركوا، وإدينسون ربما يشارك، ولكن راشفورد سيغيب بالتأكيد". 

وتطرق سولشاير، للحديث عن أزمة كافاني من الرحيل أو البقاء، قائلًا: "من معرفتي السيئة باللغة البرتغالية ولغته الإنجليزية الأفضل، فهو فخور للغاية باللعب لمانشستر يونايتد، وإنه سيبذل قصارى جهده دائما، فيما يتعلق بما بعد هذا الموسم فلم يتم اتخاذ أي قرار بعد".

اقرأ أيضا

كافاني يعلن رحيله عن مانشستر يونايتد.. ويكشف الوجهة القادمة

دي خيا "الفرنسي" مفتاح "السلوفيني" في مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن