رئيس يوفنتوس يكشف مصير كريستيانو.. ويؤكد: صفقة مكلفة للغاية

تاريخ النشر: 10/03/2021
1200
منذ 3 سنوات
رئيس يوفنتوس يكشف مصير كريستيانو.. ويؤكد: صفقة مكلفة للغاية

تحدث جيوفاني كوبولي جيجلي، رئيس يوفنتوس السابق، على صفقة البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم الفريق الإيطالي، والتعاقد معه من قبل بعد ريال مدريد.

وودع نادي يوفنتوس، مسابقة دوري أبطال أوروبا من دور الـ16، على يد بورتو البرتغالي، رغم انتصار رفاق كريستيانو رونالدو في موقعة الإياب، بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وأكد جيوفاني كوبولي جيجلي في تصريحات نقلها موقع "فوتبول إيطالي: "قلتها منذ أول يوم لانضمام رونالدو في يوفنتوس، إنه بطل عظيم، ولكن صفقته مكلفة للغاية".

وتابع: "الأمر الآن متروك ليوفنتوس، لقد دفعوا له مليون يورو لكل هدف، يجب أن ينتقد أنييلي رئيس رابطة الأندية الأوروبية، نفسه ولكنه لا يحظى بمساعدين رائعين".

وأوضح: "لا ألوم بيرلو مدرب يوفنتوس، على الهزيمة، ولقد منحت المهمة الفنية من قبل لفيرارا، ولم يقدم تجربة إيجابية، أنييلي كذلك خاطر بتعيين بيرلو، لأنه لم يكن يريد ساري، ووافق على اقتراح باراتيتشي ونيدفيد بعمل مخاطرة، ويوفنتوس الآن بحاجة لإعادة بناء".

واختتم رئيس يوفنتوس السابق، تصريحاته قائلًا: "يجب على النادي الاستغناء عن رونالدو في نهاية الموسم، الأمر نفسه ينطبق على باراتيتشي، ربما قام أنييلي بترقيته لإزالته من منصبه بعد ذلك".

اقرأ أيضا

بيرلو يعلق على إقالته من يوفنتوس.. بعد توديع دوري أبطال أوروبا

رونالدو خارج يوفنتوس بنهاية الموسم.. "ابحث عن ناد آخر"

حمل تطبيق سعودي الآن