راموس يكشف.. "متى يعتزل ومصيره مع ريال مدريد"

تاريخ النشر: 11/03/2021
849
منذ 3 سنوات
راموس يكشف.. "متى يعتزل ومصيره مع ريال مدريد"

حسم الإسباني سيرجيو راموس، مدافع وقائد ريال مدريد، مصيره مع الفريق الملكي خلال الفترة المقبلة، وقدرته على العطاء داخل الملاعب لمدة خمس سنوات مقبلة.

وينتهي تعاقد راموس في شهر يونيو المقبل، وبالتالي يحق له الرحيل لأي فريق يريده، بدون أي مقابل، في ظل اهتمام كبير من باريس سان جيرمان الفرنسي، والعديد من الأندية الإنجليزية.

وقال سيرجيو راموس، في المؤتمر الصحفي، اليوم الخميس، إن لديه رغبة كبيرة في الاستمرار داخل الملاعب لمدة خمس سنوات المقبلة، رغم اقترابه من بلوغه العام الـ35.

وتابع: "إذا 

ساعدني جمسي وابتعدت عن الإصابة، يمكنني الاستمرار على تقديم أعلى مستوى، وأنا أعمل بجد من أجل ذلك، سيظل ذلك في عقلي دائمًا، أنا أرتكب أخطاء لكنني أتعلم، أنا دائمًا ما أحاول بذل قصارى جهدي".

وتطرق راموس للحديث على التعليق على تمديد عقده مع ريال مدريد، قائلًا: "هناك الكثير من عدم اليقين، أود أن أكون قادرًا على قول شيء ما، ولكن لا يوجد شيء جديد".

واستكمل الحديث عن عقده، قائلًا: "خلال الفترة الماضية كنت أفكر فقط في العودة من الإصابة وإنهاء الموسم بأفضل طريقة ممكنة، لا يوجد أي جديد بما يخص التجديد، عندما يكون هناك شيء سأكون أول من ينقل ذلك، لكنني الآن هادئ وأركز على إنهاء موسمي بشكل جيد".

اقرأ أيضا

راموس مدير فني جديد لريال مدريد خلفا لزيدان

راموس يعلق على إصابته.. يؤكد: "أريد مساعدة ريال مدريد وأكون الأفضل في مركزي"

حمل تطبيق سعودي الآن