سبورتينج لشبونة يعلق على استعادة كريستيانو رونالدو

تاريخ النشر: 13/03/2021
463
منذ 3 سنوات
سبورتينج لشبونة يعلق على استعادة كريستيانو رونالدو

ما تزال الشائعات تطارد النجم كريستيانو رونالدو، بعدما ودع نادي يوفنتوس، مسابقة دوري أبطال أوروبا من دور ثمن النهائي، أمام بورتو، حيث ربطته تقارير صحفية، مساء اليوم الجمعة، بإمكانية عودته إلى حيث بدأ، في سبورتينج لشبونة.

والنجم البرتغالي البالغ من العمر 36 عامًا، يرتدي قميص السيدة العجوز، منذ عام 2018، حيث انضم إليه قادمًا من ريال مدريد، من أجل الحصول على لقب المسابقة الأوروبية الكبرى، التي تغيب عن خزائن العملاق الإيطالي، منذ عام 1996، حيث وصل بعدها البيانكونيري إلى المباراة النهائية، في أربع مناسبات، خسرها كلها.

وبدأ الحديث بشأن رحيل رونالدو عن يوفنتوس، يأخذ منحنيات أكثر جدية، في ظل تردد أنباء صحفية، تفيد بأن مسؤولي بطل الكالتشيو، موافقون على بيعه بـ25 مليون يورو فقط، قبل أن ينتهي العقد بينهما، صيف 2022.

وقال المدير الفني روبين أموريم، مدرب الفريق الأول لكرة القدم في سبورتينج لشبونة: "إن رونالدو لاعب في يوفنتوس، هو رائع، لكنه في مستوى أعلى منا، ونحن نمتلك مشروعًا مختلفًا".

وشدد أموريم على أن فكرة انضمام رونالدو إلى نادي العاصمة البرتغالية، مزحة لا معنى لها، موضحًا أن عودته مستحيلة، لكنه يظل مرجعًا لهم في النادي البرتغالي.

يشار إلى أن رونالدو تدرج في فئات سبورتينج لشبونة السنية، منذ صيف 1997، حتى شارك مع الفريق الأول في 2002، قبل أن يشد رحاله إلى مانشستر يونايتد.

اقرأ أيضا

نجم يوفنتوس: هذا ما فعله كريستيانو رونالدو بعد كارثة دوري أبطال أوروبا

كريستيانو رونالدو إلى هذا الدوري العربي.. قنبلة مدوية في يوفنتوس

حمل تطبيق سعودي الآن