سولشاير: هذا ما أعرفه عن رونالدو.. وأرغب في ضمه إلى مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 13/03/2021
986
منذ 3 سنوات
سولشاير: هذا ما أعرفه عن رونالدو.. وأرغب في ضمه إلى مانشستر يونايتد

ما تزال الشائعات تطارد النجم كريستيانو رونالدو، بعدما ودع نادي يوفنتوس، مسابقة دوري أبطال أوروبا من دور ثمن النهائي، أمام بورتو، حيث ربطته تقارير صحفية، مساء أمس الجمعة، بإمكانية عودته إلى حيث بدأ، في سبورتينج لشبونة، بينما أشارت أخرى إلى أنه قد يدافع عن شعار مانشستر يونايتد أو ريال مدريد من جديد.

والنجم البرتغالي البالغ من العمر 36 عامًا، يرتدي قميص السيدة العجوز، منذ عام 2018، حيث انضم إليه قادمًا من ريال مدريد، من أجل الحصول على لقب المسابقة الأوروبية الكبرى، التي تغيب عن خزائن العملاق الإيطالي، منذ عام 1996، حيث وصل بعدها البيانكونيري إلى المباراة النهائية، في أربع مناسبات، خسرها كلها.

وبدأ الحديث بشأن رحيل رونالدو عن يوفنتوس، يأخذ منحنيات أكثر جدية، في ظل تردد أنباء صحفية، تفيد بأن مسؤولي بطل الكالتشيو، موافقون على بيعه بـ25 مليون يورو فقط، قبل أن ينتهي العقد بينهما، صيف 2022.

وتحدث المدير الفني أولي جونار سولشاير، مدرب الفريق الأول لكرة القدم في نادي مانشستر يونايتد، بشأن رغبته في استعادة رونالدو إلى ملعب أولد ترافورد.

المدرب النرويجي أشار في تصريحات نقلتها صحيفة ميرور البريطانية، إلى أنه يحب فكرة ضم رونالدو إلى الشياطين الحمر، الفترة القادمة، موضحًا أنه زامل النجم البرتغالي، عندما كان لاعبًا، لذا يعرف إمكانياته جيدًا.

وقال سولشاير: "هناك عدد قليل من اللاعبين الذين لعبت معهم، وأرغب في ضمهم إلى فريقي، روي كين على سبيل المثال، وكريستيانو رونالدو سأضمه إلينا بالتأكيد".

وشدد أولي على أن رونالدو كان دومًا أفضل لاعب في العالم مع ليونيل ميسي، نجم برشلونة، خلال آخر 15 عامًا.

اقرأ أيضا

رونالدو يتصدر قائمة يوفنتوس أمام كالياري في الدوري الإيطالي

أول تعليق من رونالدو على مغادرة يوفنتوس.. وتوديع دوري أبطال أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن