أول تحرك من النصر ضد بغلف.. قرار صادم

تاريخ النشر: 17/03/2021
3409
منذ 3 سنوات
أول تحرك من النصر ضد بغلف.. قرار صادم

لا تزال أزمة عبدالعزيز بغلف، عضو الشرف الذهبي بنادي النصر، مع مجلس إدارة صفوان السويكت، تثير الجدل في الوسط الرياضي السعودي.

وبغلف أثار ضجة كبرى في الوسط الرياضي، بعد أن ألمح إلى "اختفاء" المكافأة المالية التي منحها إلى مجلس إدارة السويكت، في 2019، لتسليمها إلى النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم.

وهذه التلميحات، جاءت أثناء إعلان عضو الشرف الذهبي، عن مكافأة بقيمة 100 ألف ريال، للنجم المغربي، تكريمًا لوصوله إلى 100 هدف مع النصر.

* عقوبة قاسية..

ومن ناحيته، أعلن الإعلامي خالد النفيعي، عن إجراء قاسي من مجلس إدارة نادي النصر، ضد عبدالعزيز بغلف، بعد الاتهامات الخطيرة.

وتحت عنوان "خاص"، كتب النفيعي في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "إدارة النصر تتقدم بخطاب رسمي إلى وزارة الرياضة، لإسقاط العضوية الذهبية لعبدالعزيز بغلف".

ويُعتبر بغلف، أحد أقوى الداعمين "ماليًا" لنادي النصر، خاصة في عهد إدارة السويكت، إلى جانب الأمير خالد بن فهد، الأب الروحي للعالمي.

وأزمة بغلف، هي حلقة جديدة من الأزمات الإدارية والفنية، التي عانى منها النصر، في الموسم الرياضي الحالي 2020-2021، والتي أثرت على نتائج الفريق، الذي يحتل المركز السادس في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

حمل تطبيق سعودي الآن