حسين عبدالغني ينفجر غضبا بسبب أزمات النصر.. "خدعة خطيرة"

تاريخ النشر: 18/03/2021
3862
منذ 3 سنوات
حسين عبدالغني ينفجر غضبا بسبب أزمات النصر.. "خدعة خطيرة"

أعرب حسين عبدالغني، المدير التنفيذي للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عن "غضبه الشديد" من الأزمات المتتالية التي يتعرض لها هذا الكيان الكبير.

والنصر يُعاني من أزمات مالية وإدارية كبرى، منذ بداية الموسم الرياضي الحالي 2020-2021، أثرت على نتائج الفريق الأول لكرة القدم، الذي يتواجد في المركز السادس بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وآخر أزمات النصر، كانت "تلميحات" عبدالعزيز بغلف، عضو الشرف الذهبي بالنادي، بشأن "اختفاء" أموال المكافآت التي منحها إلى مجلس إدارة صفوان السويكت.

وبغلف أعلن أنه سيسلم المغربي عبدالرزاق حمد الله، مهاجم النصر، مكافأة وصوله إلى الهدف المئوي مع الفريق، في يده، وذلك منعًا لتكرار ما حدث في عام 2019، عندما اختفت الأموال التي منحها إلى الإدارة، لكي تسلمها للاعب.

* كلمات عبدالغني..

وفقًا لصحيفة "اليوم"، حذر عبدالغني، نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، من الأشخاص الذين يدعون حب النصر، وهم في الأساس يهدفون إلى خلق مشاكل بينهم وبين الإدارة.

وشدد حسين عبدالغني، على أن جميع اللاعبين والإداريين والفنيين، سوف يرحلوا عن النصر، وسيبقى النادي.

وطالب المدير التنفيذي لفريق الكرة بنادي النصر، نجوم العالمي، بالقتال خلال الفترة القادمة، من أجل إسعاد الجماهير.

جدير بالذكر أن النصر، انتفض نوعًا ما، بعد تولي حسين عبدالغني منصبه، حيث توج الفريق الأول لكرة القدم، بالسوبر السعودي، مع التأهل إلى نصف نهائي كأس الملك.

حمل تطبيق سعودي الآن