الدوسري من الهلال إلى النصر؟.. "أسرار جديدة عن صفقة الموسم الخيالية"

تاريخ النشر: 19/03/2021
1958
منذ 3 سنوات
الدوسري من الهلال إلى النصر؟.. "أسرار جديدة عن صفقة الموسم الخيالية"

رصد نادي النصر، خلال السنوات الثلاث الماضية، عدد من نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، للتعاقد معهم، وضمهم إلى صفوفه.

ومن أبرز الأسماء الهلالية، الذي رصدها النصر، للتعاقد معها رسميًا؛ هم: "ياسر الشهراني، عبدالله عطيف، سلمان الفرج، سالم الدوسري".

والنجوم الأربعة من ناحيتهم، جددوا عقودهم مع الهلال، حيث فضلوا الاستمرار داخل قلعة الزعيم، بدلًا من الانتقال إلى الغريم الأزلي النصر.

وفي نفس السياق، كشف سعد بن ثابت آل مغني، عضو الشرف الذهبي السابق بنادي النصر، في وقت سابق، عن اسم هلالي جديد، كان قريبًا جدًا من الانضمام إلى النصر.

وهذا الاسم، هو نجم خط الوسط الشاب ناصر الدوسري، والذي يقدم مستويات مبهرة مع الهلال، في الموسم الرياضي الحالي 2020-2021.

وحسب آل مغني، كان الدوسري، معروضًا على النصر، للتعاقد معه مجانًا، بعد دخوله الفترة الحرة من عقده مع الهلال، وسط ترحيب من اللاعب.

وشدد سعد بن ثابت آل مغني، عن أن الصفقة فشلت رسميًا، ليجدد اللاعب البالغ من العمر 22 سنة، عقده مع الهلال، حتى 30 يونيو 2023.

* كواليس جديدة..

وانتشر مقطع صوتي جديد لعضو الشرف الذهبي السابق بنادي النصر، يكشف فيه أسباب رفض النصر، التعاقد مع الدوسري.

وكشف آل مغني، عن أن عبدالرحمن الحلافي، المشرف العام السابق على فريق الكرة بنادي النصر، هو من رفض ضم موهبة الهلال الشابة.

وأوضح سعد بن ثابت، أن الحلافي قال إنه لا يريد الدخول في خلاف مع الهلال، بسبب ناصر الدوسري.

جدير بالذكر أن الحلافي، الذي تولى الإشراف على الكرة في نادي النصر، في يوليو 2019، استقال مع بداية الموسم الرياضي الحالي 2020-2021، في أعقاب تدهور نتائج الفريق.

حمل تطبيق سعودي الآن