سباعيات النصر.. 3 مكاسب رقمية من وراء ملحمة العالمي

تاريخ النشر: 21/03/2021
346
منذ 3 سنوات
سباعيات النصر.. 3 مكاسب رقمية من وراء ملحمة العالمي

في واحدة من أجمل المباريات، أغرق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر نظيره الباطن وهزمه بسبعة أهداف دون رحمة في لقاءهما بالجولة 24 من عمر دوري الأمير محمد بن سلمان .

وقدم النصر مع هورفات المدير الفني أجمل عروضه على الصعيد الهجومي في الموسم الجاري على الإطلاق واستعاد الكثير من هيبته القديمة وواصل الزحف نحو انقاذ الموسم والتمسك بأحلام التواجد في المربع الذهبي بجدول ترتيب الدوري والتأهل لدوري أبطال أسيا .

وكتبت المباراة العديد من المكاسب للعالمي في الدوري نرصدها في النقاط التالية .

1.. 3 نقاط ومركز خامس

أول المكاسب هي تحقيق 3 نقاط غالية رفع بها النصر رصيده إلى 36 نقطة وتخطى عدد من المنافسين مثل الاتفاق والأهلي وأبها وبات يبتعد عن التعاون الرابع بنقطتين فقط وهو ما يمكن تداركه في الجولة المقبلة وتقدم أيضا للمركز الخامس وهو أفضل مراكزه .

2.. حمد الله يواصل العزف

كتبت المباراة نجاح المغربي عبدالرزاق حمد الله في مواصلة صحوته التهديفية مؤخرا، وتألق برفقة العالمي في محاولة لانقاذ موسمه وسجل هدفين ليرفع رصيده إلى 6 أهداف في الموسم الجاري محاولا التقدم في سباق الهدافين بعد أن توج هدافا الموسمين الماضيين .

3.. سباعية وهجوم اربعيني

حاز النصر على شرف تحقيق أكبر انتصارات الموسم الجاري لدوري الأمير محمد بن سلمان بتسجيل 7 أهداف في مرمى الباطن وفي نفس الوقت رفع رصيده التديفي إلى 40 هدفا ليصبح رابع فريق يصل لهذا المعدل بعد الفتح والهلال والشباب وينافس على لقب الأقوي هجوما.

اقرأ أيضا

حارس النصر: أهدي "سباعية الباطن" للجماهير ونسير في الطريق الصحيح

الباطن يعلن إقالة جاريدو بعد "سباعية النصر"

حمل تطبيق سعودي الآن