"ليس حبا في السويكت".. سر غريب في دعم خالد بن فهد لـ"النصر"

تاريخ النشر: 21/03/2021
5786
منذ 3 سنوات
"ليس حبا في السويكت".. سر غريب في دعم خالد بن فهد لـ"النصر"

أعلنت وزارة الرياضة، في وقت سابق من اليوم الأحد، حل مجلس إدارة الدكتور صفوان السويكت، رئيس النادي، بينما تساءل قطاع واسع من الجماهير، بشأن سر دعم الأمير خالد بن فهد، له، ماديًا، في الفترة الماضية.

والفريق الأول لكرة القدم في النصر، عاش أيامًا صعبة في بداية الموسم الرياضي الجاري، ما تسبب في إقالة المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، بعد أن تراجع إلى المركز الخامس عشر في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

أزمات النصر مع السويكت، زادت حدتها، عندما فشل في الحصول على شهادة الكفاء المالية، ما دفعه إلى خسارة فرصة ضم لاعبين من العيار الثقيل، في الميركاتو الأخير.

وبسبب الديون المرتفعة، كان الأمير خالد بن فهد، عضو الشرف الذهبي، من فترة إلى أخرى، يقدم دعمه المالي إلى إدارة صفوان السويكت.

وأشار الإعلامي عبد الله بن زنان، المتحدث الرسمي السابق في نادي النصر، عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر، إلى أن ابن فهد، دعم السويكت، فقط من أجل تخفيف الديون على الرئيس القادم، لا أكثر.

يذكر أن النصر انتفض في الآونة الماضية، بالحصول على لقب كأس السوبر على حساب الهلال، فيما نجح الكرواتي ِآلين هورفات في الصعود إلى المركز الرابع.

اقرأ أيضا

سباعيات النصر.. 3 مكاسب رقمية من وراء ملحمة العالمي

رسميا.. حل مجلس إدارة نادي النصر

حمل تطبيق سعودي الآن