من هو رئيس النصر الجديد؟.. سر خطير عن عبد الله الدخيل

تاريخ النشر: 21/03/2021
4130
منذ 3 سنوات
من هو رئيس النصر الجديد؟.. سر خطير عن عبد الله الدخيل

يتساءل قطاع واسع من جماهير الكرة السعودية، بشأن اسم عبد الله بن ناصر الدخيل، رئيس نادي النصر المكلف اليوم الأحد، من قبل وزارة الرياضة، بتسيير شؤون عملاق العاصمة الرياض.

وزارة الرياضة، أعلنت في وقت سابق من اليوم الأحد، حل مجلس إدارة صفوان السويكت، مع تعيين عبد الله الدخيل، مؤقتًا، حتى إجراء انتخابات رئاسية مبكرة، خلال 10 أيام فقط.

*من هو عبد الله الدخيل؟

اسمه ليس غريبًا على الإطلاق عن الرياضة السعودية، بالتحديد عن جمهور نادي النصر، إذ سبق له أن كان عضوًا في مجلس إدارة الأمير فيصل بن تركي، عام 2017.

وعمل الدخيل، في وقت سابق، في منصب الرئيس التنفيذي في النصر، في شهر نوفمبر من عام 2020، قبل أن يستقيل فجأة، دون مبرر واضح، لكن التقارير الصحفية، كشفت السر الحقيقي.

وأفاد الإعلامي محمد الغامدي، أن الدخيل، يعمل طبيبًا، لذا لم يكن قادرًا على الجمع بين الوظيفتين، ما جعله يقرر التفرغ من أجل إدارة عيادته الطبية الخاصة.

والفريق الأول لكرة القدم في النصر، عاش أيامًا صعبة في بداية الموسم الرياضي الجاري، ما تسبب في إقالة المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، بعد أن تراجع إلى المركز الخامس عشر في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، قبل استفاقته مع الكرواتي آلين هورفات.

اقرأ أيضا

رد فعل نجوم النصر على رحيل السويكت.. وتصرف "ذكي" من حسين عبد الغني

"ليس حبا في السويكت".. سر غريب في دعم خالد بن فهد لـ"النصر"

حمل تطبيق سعودي الآن