المسابقات تعلن تأجيل كلاسيكو الهلال ضد الشباب.. وتكشف السبب

تاريخ النشر: 22/03/2021
2161
منذ 3 سنوات
المسابقات تعلن تأجيل كلاسيكو الهلال ضد الشباب.. وتكشف السبب

أعلنت لجنة المسابقات في رابطة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مساء اليوم الأحد، تأجيل موقعة الشباب ضد الهلال، إلى موعد آخر.

الهلال عزز صدارته، جدول ترتيب دوري المحترفين، بفارق 3 نقاط عن الشباب، الوصيف، بعدما انتصر الزعيم في الجولة الـ25 أمام القادسية، فيما سقط الليوث على يد التعاون، في إطار الأسبوع ذاته.

وكشفت "المسابقات"، أن مباريات كل من الهلال، النصر، الأهلي، والوحدة، في إطار الجولة الـ26 من دوري المحترفين، ستقام في موعد جديد، بسبب دوري أبطال آسيا.

وكان من المفترض، أن يواجه الهلال، الشباب، ويلتقي النصر مع الفيصلي، ويلعب الأهلي أمام التعاون، والوحدة ضد الاتفاق، في أيام 15 - 16 - 17 من شهر أبريل القادم.

وأوضحت أن مباراتي النصر والوحدة، ستجرى في 5 من شهر مايو، فيما يكون الكلاسيكو مع لقاء الأهلي، في 7 من الشهر نفسه.

والاتحاد الآسيوي لكرة القدم، قرر إقامة دور المجموعات من دوري أبطال آسيا، بنظام التجمع في مدينة واحدة، بداية من 14 أبريل، حيث تحتضن المملكة العربية السعودية، مجموعات الهلال، النصر، والأهلي، فيما يشارك الوحدة، بعد تأهله، بمجموعة، تستضيفها الملاعب الإماراتية.

يشار إلى أن الهلال يضم في مجموعته، كلًا من شباب أهلي دبي الإماراتي، استقلال الأوزبكي، وفريق من المحلق، فيما يشارك النصر في مجموعة السد القطري، الوحدات الأردني، ونادٍ من الملحق الآسيوي.

والأهلي تضم مجموعته الدحيل القطري، استقلال طهران الإيراني مع الشرطة العراقي، فيما يأمل الوحدة الوصول إلى هذا الدور، للمشاركة في مجموعة الشارقة الإماراتي، باختاكور الأوزبكي، وتركتور سازي الإيراني.

اقرأ أيضا

الصرامي: الشباب يخطف الدوري من الهلال.. لهذا السبب

أول مرشح لـ"رئاسة النصر" يرد على تشجيع الهلال.. ومفاجأة غريبة

حمل تطبيق سعودي الآن