رئيس اتحاد كرة القدم يصدم الأهلي.. ويشكر السويكت بعد رحيله عن النصر

تاريخ النشر: 26/03/2021
2963
منذ 3 سنوات
رئيس اتحاد كرة القدم يصدم الأهلي.. ويشكر السويكت بعد رحيله عن النصر

تحدث ياسر المسحل، رئيس اتحاد كرة القدم السعودي، في العديد من الملفات، عقب فوز المنتخب الوطني الأول على نظيره الكويتي، بهدف دون رد، وديًا.

ويلتقي الأخضر بنظيره الفلسطيني يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب مرسول بارك، ضمن تصفيات كأس العالم، حيث يحتل منتخب السعودية وصافة المجموعة الرابعة في المرحلة الثانية، برصيد 8 نقاط من 4 مباريات، بفارق نقطة عن أوزبكستان، متصدر المجموعة بـ9 نقاط من 5 مباريات.

وفي تصريحات تلفزيونية، قال المسحل:"لن يكون هناك أي زيادة لعدد الأندية السعودية في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، عندنا ضغط كبير بسبب منافسات الأندية محليا وآسيويا".

وأضاف:"لا يوجد اختلاف بين قرارات الاتحاد السعودي ووزارة الرياضة، اتحاد كرة القدم لديه لائحة واختصاصات واضحة، ولا يوجد أي اختلاف بين الجهتين".

وأكمل:"للأسف مع وجود تقنية الفار حتى في الدوريات الكبرى الإنجليزي والإسباني، يوجد حالات جدلية، سيظل المجال التحكيمي مجال جدلي".

وأوضح رئيس اتحاد كرة القدم:"كان هناك انقطاع للحكام السعوديين خلال السنوات الثلاثة الماضية، والآن الأمور تسير أفضل، واستعنا بخبرات أجنبية كبيرة خلال الفترة الماضية من أجل تطوير منظومة التحكيم".

وأشار:"ما يخص الاستعانة بالمدربين هناك آليو واضحة، لن يسمح لأي مدرب بأن يعمل لأكثر من نادي في موسم واحد، والأهلي لن يستطيع التعاقد مع يوسف عنبر".

وأتم:"نشكر الإخوان في نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت، ونتمنى التوفيق للمجلس الجديد".

اقرأ أيضا

درسا في الوفاء.. نجم الأهلي يرفض الرحيل مجانا وينتظر "ثورة التصحيح"

رسميا.. النصر يعلن عودة الشامخ

حمل تطبيق سعودي الآن