كارثة جديدة في الأهلي بسبب يوسف عنبر

تاريخ النشر: 28/03/2021
2382
منذ 3 سنوات
كارثة جديدة في الأهلي بسبب يوسف عنبر

أكد الإعلامي الرياضي حسن عبد القادر، أن الأهلي يعيش أسوء مرحلة في تاريخه، برئاسة عبد الإله مؤمنة، سواءً على المستوى الإداري والفني أو الشرفي.

وأوضح، خلال تصريحات لبرنامج "الديوانية"، أن عمومية الأهلي القادمة، لا تتضمن وجود أسماء مؤثرة على الطاولة، يمكنها محاسبة الإدارة على القرارات الأخيرة.

وأعلن النادي الأهلي عن عقد جمعية عمومية غير عادية، في السابعة مساء الأحد 4 إبريل، في قاعة الأمير بدر بن فهد بن سعد بمقر النادي، عقب موافقة وزارة الرياضة، برئاسة سمو الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل.

وأضاف عبد القادر "المخجل أن الإدارة قالت ليوسف عنبر (درّب الفريق من المدرج)، هل هذه قيمة وتاريخ الأهلي؟"

وكان الأهلي قد أعلن عن تولي المدرب يوسف عنبر قيادة الفريق خلفًا للصربي فلادان ميلويفيتش، قبل أن تؤكد اللجنة الفنية بالاتحاد السعودي لكرة القدم، عدم قانونية تدريب عنبر للأهلي، بداعي تدريبه لفريق البكيرية، أحد أندية الدرجة الأولى، في بداية هذا الموسم، ولا يحق للمدرب أن يقود فريقين في موسم واحد.

وفي هذا السياق، قال الإعلامي عبد الرحمن الحميدي، مقدم برنامج الديوانية، إن مصادر تؤكد مخاطبة إدارة الأهلي للجنة الفنية لاتحاد القدم، بشأن مدى قانونية التعاقد مع يوسف عنبر، وتم الرد بعدم القانونية، قبل قيام المركز الإعلامي بالإعلان عن تدريب عنبر للفريق.

اقرأ أيضا

رسميا| اتحاد الكرة يرفض "تعيين" يوسف عنبر مدربا للأهلي

الأهلي في ورطة بسبب "عنبر".. والبديل صربي

حمل تطبيق سعودي الآن