جنون الأهلي "المديون".. تعرف على راتب ريجيكامب في الساعة

تاريخ النشر: 01/04/2021
4299
منذ 3 سنوات
جنون الأهلي "المديون".. تعرف على راتب ريجيكامب في الساعة

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي، مساء الأربعاء، التعاقد رسميًا مع الروماني لورينت ريجيكامب، لتولي القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم.

والأهلي أقال في وقت سابق، الصربي فلادان ميلويفيتش، المدير الفني للفريق الأول؛ بسبب تدهور النتائج، والتراجع إلى المركز السابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021.

وكشف الأهلي في بيان رسمي، عن توقيع المدرب الروماني، عقود تربطه بالفريق الأول لكرة القدم، لمدة 3 أشهر، حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي.

ويملك ريجيكامب، البالغ من العمر 45 سنة، بندًا في عقده مع الأهلي، يتيح له التجديد لمدة موسم رياضي آخر، حتى 30 يونيو 2022.

* راتب ريجيكامب..

ومن ناحيتها، كشفت صحيفة "الاقتصادية"، عن الراتب الذي سيتقضاه ريجيكامب، مع النادي الأهلي، في الـ3 أشهر الذي سيتولى فيها قيادة الفريق الأول لكرة القدم.

وأعلنت الصحيفة، أن المدرب الروماني، سيتقاضى مبلغ مليون يورو، أي ما يقرب من 4.5 مليون ريال، في 3 أشهر فقط.

- تعرف على ما سيتقضاه ريجيكامب من الأهلي؛ بالتفصيل..

في الشهر: 1.5 مليون ريال.

في الأسبوع: 375 ألف ريال.

في اليوم: 53 ألف ريال.

في الساعة: 2.2 ألف ريال.

وهذا المبلغ الهائل الذي سيتقضاه ريجيكامب، يأتي في وقت يعاني فيه الأهلي، من ديون كبيرة، تهدده بالحصول على شهادة "الكفاءة المالية"، في الصيف.

جدير بالذكر أن ريجيكامب، سبق له العمل في الملاعب السعودية، وبالتحديد مع الهلال، في موسم 2014-2015، حيث قاده إلى نهائيي دوري أبطال آسيا وكأس ولي العهد.

اقرأ أيضا

انتهت القصة.. القرار النهائي في مستقبل مؤمنة مع الأهلي

الأهلي يعلن التعاقد مع ريجيكامب رسميا.. "مفاجأة في العقد"

حمل تطبيق سعودي الآن