صحف العالم تبرز تعاقد الأهلي مع ريجيكامب وصورة في غرفة النوم تكشف حقيقة طلاقه

تاريخ النشر: 01/04/2021
853
منذ 3 سنوات
صحف العالم تبرز تعاقد الأهلي مع ريجيكامب وصورة في غرفة النوم تكشف حقيقة طلاقه

أعلن النادي الأهلي، عن تعاقده الرسمي مع الروماني ريجيكامب، لتولي المسئولية الفنية للفريق الأول لكرة القدم، خلفا للصربي فلادان ميلوفيتش.

والأهلي أعلن توصله لاتفاق مع فلادان على فسخ العقد بين الطرفين بالتراضي، خاصة بعد النتائج السلبية التي حققها الفريق مؤخرا في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والخروج مبكرا من كأس خادم الحرمين الشريفين.

صحف العالم

حرصت وسائل الإعلام الصحفية العالمية، على التعليق بعد إعلان الأهلي الاتفاق مع ريجيكامب رسميا لقيادة الفريق خلال الأشهر الثلاثة المقبلة.

وأشارت "digisport" أن ريجيكامب سيعمل مع فريقه الجديد من أجل هدف واضح وهو عودة الأهلي إلى الصدارة في دوري المحترفين السعودي.

وأضافت، أن المدرب الروماني حال تقديم مستوى مميز مع الأهلي حتى نهاية الموسم، قد يتم تمديد التعاقد معه ويتحصل على راتب كبير جدا يصل إلى أربعة ملايين دولار.

وكتبت "fanatik" أن الأهلي قد مدربه الجديد وأعلن التعاقد الرسمي معه حتى نهاية الموسم بعد رحيل فلادان.

وتابعت، أن ريجيكامب، حال حقق الهدف المنشود خلال الفترة القصيرة المقبلة، سيتم تجديد عقده لـ 3 سنوات وبراتب خيالي يصل إلى 4 ملايين دولار.

طلاق زوجته

تزامن إعلان الأهلي التعاقد مع المدرب الروماني، بشائعة طلاق ريجيكامب وآنا ماريا برودان زوجته ووكيله أعماله.

حرصت برودان، على الرد بشأن شائعة الطلاق بنشر صورة عبر حسابها الشخصي بموقع "انستجرام" من داخل غرفة النوم، لتؤكد على استمرار ارتباطهما ببعضهما البعض.

وأكدت وكيله أعمال المدرب، خلال الصورة التي نشرتها من دبي، أن ريجيكامب زوج مثالي.

اقرأ أيضا

انتهت القصة.. القرار النهائي في مستقبل مؤمنة مع الأهلي

جنون الأهلي "المديون".. تعرف على راتب ريجيكامب في الساعة

حمل تطبيق سعودي الآن