ثنائي الأهلي تسبب في "تعذيب" ريجيكامب.. "عاد لينتقم"

تاريخ النشر: 01/04/2021
1100
منذ 3 سنوات
ثنائي الأهلي تسبب في "تعذيب" ريجيكامب.. "عاد لينتقم"

أعلن النادي الأهلي، عن تكليف الروماني ريجيكامب بالمسئولية الفنية لتدريب الفريق الأول لكرة القدم، خلفا للصربي فلادان ميلوفيتش.

والأهلي توصل لاتفاق مع المدرب الروماني، يقضي بتوليه المسئولية لنهاية الموسم، حال نجاحه في المهمة المكلف بها بعودة الراقي لطريق الانتصارات والتواجد في المربع الذهبي، سيتم تمديد عقده لـ 3 سنوات، براتب يصل إلى 4 ملايين دولار، وذلك نقلا عن تقارير صحفية رومانية.

الأهلي وريجيكامب

ريجيكامب لديه تجربة احترافية سابقة في الدوري السعودي، حيث تولى تدريب نادي الهلال ونجح في تقديم مستويات مميزة معه ووصل إلى نهائي دوري أبطال آسيا، ونهائي كأس ولي العهد السعودي، إلا أنه خسر اللقبين.

واجه المدرب الروماني، الأهلي في مناسبتين، الأولى بدوري المحترفين في لقاء انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف، واللقاء الثاني كان في نهائي كأس ولي العهد السعودي، وانتهى بفوز الراقي بهدفين مقابل هدف.

تشكيل الأهلي الذي واجه الهلال تحت قيادة ريجيكامب، يتواجد منه حاليا في الموسم الحالي، معتز هوساوي، حسين المقهوي، عمر السومة.

وتكفل الثنائي معتز هوساوي وعمر السومة بتعذيب ريجيكامب، من خلال تسجيل هدفي الأهلي في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين خلال موسم 2015، فيما سجل هدف الزعيم الوحيد، اليوناني جورجيوس ساماراس.

اقرأ أيضا

صحف العالم تبرز تعاقد الأهلي مع ريجيكامب وصورة في غرفة النوم تكشف حقيقة طلاقه

الأهلي يزلزل الوسط الرياضي.. "سامي الجابر ومحمد نور في فريق واحد"

حمل تطبيق سعودي الآن