صدمة مدوية.. برشلونة "يدمر" مستقبل ديمبيلي

تاريخ النشر: 21/05/2021
830
منذ 3 سنوات
صدمة مدوية.. برشلونة "يدمر" مستقبل ديمبيلي

يبدو أن الحديث عن مستقبل الفرنسي عثمان ديمبيلي، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني، مازال مستمر، حسب ما أوضحته آخر المستجدات الصحفية صباح اليوم الجمعة.

وحصل برشلونة الإسباني على توقيع عثمان ديمبيلي، في صيف 2017 قادمًا من صفوف فريق بوروسيا دورتموند، وينتهي عقد اللاعب مع البارسا في يونيو 2022.

وكشفت تقارير صحفية، صباح اليوم الجمعة، عن صدمة قوية لديمبيلي من قبل إدارة برشلونة في حالة رفضه التجديد ورغبته بالاستمرار مع الفريق حتى الرحيل مجانًا بنهاية عقده.

وأوضحت صحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم في تقريرها، أن إدارة برشلونة لديها رغبة شديدة في تجديد عقد ديمبيلي لفترة أطول خلال الأيام الحالية.

الصحيفة، شددت على أنه في حالة رفض ديمبيلي التجديد، سيتم عرضه من قبل إدارة برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، للاستفادم من بيعه ماليًا.

وأشار التقرير إلى أنه في حالة رفض الرحيل أو التجديد، سيتواجد ديمبيلي في المدرجات ولم يشارك في المباريات، مما يؤثر على مستقبل الفرنسي.

واختتم التقرير أن برشلونة قدم بالفعل اقتراحًا للاعب لتجديد عقده مع تخفيض راتبه، والعرض بين يدي اللاعب ولكن الاتفاق لن يكون سهلًا على الاطلاق.

اقرأ أيضا

حارس برشلونة يجري عملية جراحية ناجحة في الركبة

في حالة إقالته.. كومان يتخذ قرار ناري ضد برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن