الهلال بطلا.. جوميز صانع مجد الزعيم في موسم تاريخي.. القصة الكاملة

تاريخ النشر: 24/05/2021
1782
منذ 3 سنوات
الهلال بطلا.. جوميز صانع مجد الزعيم في موسم تاريخي.. القصة الكاملة

في رحلة تتويج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بطلا لدوري الأمير محمد بن سلمان لموسم 2020-2021 يظهر في صدارة المتألقين وأبطال التتويج الفرنسي بافيتمبي جوميز رأس الحربة الفرنسي وأفضل محترف أوروبي عرفته قلعة الزعيم عبر تاريخها الطويل .

ولعب جوميز 35 عاما دور البطولة المطلقة في تتويج الهلال بطلا للدوري ونال " هدية التتويج " بتسجيلهلا لأغلى الأهداف وهو هدف الفوز على التعاون في لقاء الفريقين بالجولة 29 وقبل الأخيرة من عمر الموسم ليزداد حب الجماهير به ويترجم رحلة عطاء طويلة بإنجاز تاريخي .

ونجح بطل المشهد الأخير جوميز في كتابة موسم تاريخي له في ثالث مواسمه مع الهلال في رحلته الإحترافية التي بدأت في 2018 .

وسجل جوميز في 29 جولة 24 هدفا يتصدر بها لقب هدافي الدوري ويقترب من حصد الجائزة الشخصية الكبرى بالإضافة إلى لقب نجم موسم 2020-2021 في ظل تقديمه مستوي أثار الذهول مع تقدم سنه وتخطيه الخامسة والثلاثين ولكنه حافظ على بريقه الكبير .

ولعب جوميز في أخر 3 جولات دور فارس الهلال بعدما سجل 5 أهداف في مرمى الشباب والأهلي والتعاون وهي الأهداف التي ساهمت في التتويج بطلا وابعاد الشباب عن دائرة المنافسة وملاحقة الهلال على اللقب .

ونجح جوميز في تصدر جدول ترتيب الهدافين في أخر 7 جولات رافعا رصيده التهديفي من مباراة إلى أخرى .

ونجح جوميز في قيادة الهلال لحصد لقب بطل الدوري مرتين في أخر 3 مواسم كما سجل أكثر من 60 هدفا في الدوري وهو معدل تهديفي كبير بخلاف تخطي حاجز ال 100 هدفا في كل البطولات ويضاف إلى ذلك اقترابه من حصد لقب هداف الدوري لأول مرة في مسيرته مع الفريق .

وكانت جماهير الهلال طالبت الإدارة بالإبقاء على النجم الفرنسي الكبير في صفوف الزعيم خلال الموسم المقبل خاصة وأنه لايزال المهاجم الأول في الملاعب السعودية والصفقة الأفضل في أخر 3 سنوات .

ومن بصمات جوميز التاريخية في رحلة تتويج الهلال تسجيله 4 أهداف " سوبر هاتريك " في مرمى العين وكذلك تسجيله هاتريك " 3 أهداف " في مرمى الوحدة وهي أرقام تهديفية تحسب له .

اقرأ أيضا

الهلال بطلا.. مورايس تلميذ مورينيو "أفضل صفقات" الزعيم

ميكالي يعلق على "دوري" الهلال.. رسالة خاصة إلى المدرج الأزرق

حمل تطبيق سعودي الآن