النصر يتخلص من مينيز بـ"أمر جماهيري".. ويخطف هدف الهلال!

تاريخ النشر: 26/05/2021
11730
منذ 3 سنوات
النصر يتخلص من مينيز بـ"أمر جماهيري".. ويخطف هدف الهلال!

عاش نادي النصر، يومًا صعبًا، بعدما تأكد فشل الفريق الأول لكرة القدم في الصعود إلى النسخة القادمة من دوري أبطال آسيا.

والنصر مع المدير الفني مانو مينيز، سقط في فخ الوحدة، بالتعادل (1-1)، أمس الثلاثاء، في لقاء أقيم بينهما ضمن منافسات الجولة الـ29 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ولم يعد أمام النصر أي فرصة من أجل المشاركة في الآسيوية، الموسم المقبل، سوى بالحصول على لقب النسخة الجارية من المسابقة القارية.

وطالب قطاع واسع من جماهير النصر، سرعة التخلص من المدرب البرازيلي، تحت وسم #نحتاج_مدرب_يامسلي، عبر موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، في إشارة إلى الرئيس مسلي آل معمر.

الرئيس النصراوي، أكد في حديث تليفزيوني سابق، أنه يستمع إلى آراء جماهير مدرج الشمس، موضحًا أنه يتابع من حين إلى آخر، ما يصل إليه من تغريدات في هذا الشأن.

المفاجأة، أن جماهير النصر ركزت في طلبها، على خطف خدمات المدرب البرتغالي سيرجيو كونسيساو، أحد أبرز أهداف فهد بن نافل في الهلال.

والهلال يبحث عن مدرب جديد، بعدما تأكد رحيل جوزيه مورايس، حيث ارتبط اسمه بكونسيساو، في ظل رغبة بن نافل، في التعاقد مع مدرب من المدرسة البرتغالية.

كونسيساو أحد أفضل المدربين المتاحين الآن في الكرة العالمية، بعدما حسم موقفه من الرحيل عن صفوف بورتو البرتغالي، وسط أنباء صحفية بأن الهلال قدم له عرضًا مغريًا، براتب سنوي لا تقل قيمته عن 8 مليون يورو.

ويبقى السؤال.. "هل يستمع آل معمر إلى آراء الجماهير النصراوية، ويخطف كونسيساو تمامًا مثلما تعاقد مع أندرسون تاليسكا، هدف الهلال؟".

اقرأ أيضا

الحائلي "يسخر" من النصر بعد التأهل الآسيوي.. ماذا قال رئيس الاتحاد؟

صينية "تقرب" صديق تاليسكا من النصر.. صفقة عالمية

حمل تطبيق سعودي الآن