مفاجأة| النصر يتعاقد مع مدافع الاتحاد.. صفقة الصيف الكبرى

تاريخ النشر: 29/05/2021
5008
منذ 3 سنوات
مفاجأة| النصر يتعاقد مع مدافع الاتحاد.. صفقة الصيف الكبرى

وضع مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، أحد نجوم الاتحاد، على رأس أولوياته، لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في الموسم الرياضي الجديد 2021-2022.

والنصر أعلن في وقتٍ سابق، التعاقد مع البرازيلي أنديرسون تاليسكا، صانع ألعاب جوانجزو إيفرجراند الصيني، كأولى الصفقات الصيفية.

ووفقًا لتقارير صحفية، يرغب النصر، في التعاقد مع مهند الشنقيطي، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، الذي يبلغ من العمر 22 سنة.

ويعتبر تدعيم مركز الظهير الأيسر، أحد "الملفات الساخنة"، في النصر، في ظل قرب الاستغناء عن الكوري الجنوبي كيم جين سو، الذي تعرض لإصابة خطيرة في وقتر أخيل، بالإضافة إلى تراجع مستوى عبدالرحمن العبيد.

ورصد النصر، في وقتٍ سابق، اللاعب خليفة الدوسري، ظهير أيسر القادسية، لضمه إلى صفوفه، ولكن دخول الهلال في الصفقة، والاقتراب من حسمها، جعل إدارة آل معمر، تفكر في البدائل.

ويحظى الشنقيطي، بإعجاب كبير من مسؤولي النصر، خاصة بعد تألقه في الموسم الرياضي الحالي، والذي جعل الجهاز الفني للأخضر، يستدعيه إلى المنتخب رسميًا.

والشنقيطي بدأ مسيرته الكروية في فريق أحد، قبل الانتقال إلى شباب الاتحاد، في صيف 2018.

وفي موسم 2019-2020، تم تصعيد الشنقيطي، إلى الفريق الأول في الاتحاد، ولكنه لم يخض أي مباراة، لينفجر في العام الرياضي الحالي، حيث خاض 16 مباراة رسمية، حتى الآن.

اقرأ أيضا

جماهير النصر تأمر.. آل معمر "يطرد" مينيز ويضم نجم مصر وبديل حمد الله

بشكل مفاجئ.. الهلال "يضم" 8 صفقات كبرى من النصر والاتحاد والأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن