"سحبة جارديم على النصر".. سخرية هلالية وردود قوية من جمهور العالمي

تاريخ النشر: 02/06/2021
3178
منذ 3 سنوات
"سحبة جارديم على النصر".. سخرية هلالية وردود قوية من جمهور العالمي

أعربت جماهير الهلال، اليوم الأربعاء، عن سعادتها بتوقيع ناديها مع المدرب البرتغالي العالمي ليونارد جارديم لقيادة الفريق الموسم القادم.

أعلن نادي الهلال، رسميًا مساء أمس الثلاثاء، إسناد مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم إلى المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم، لمدة موسم قابل للتجديد، وتكفل بالعقد الأمير الوليد بن طلال.

وفرحة الهلالين أصبحت فرحتين، الأولى لأنه مدرب من العيار الثقيل وصاحب إنجازات كبيرة في أوروبا وقاد لاعبين بين الأبرز في العالم خلال الوقت الراهن، والثانية كيدا في الغريم التقليدي نادي النصر، بأن المدرب البرتغالي سحب عليهم.

ودشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، هاشتاج "#سحبه_جارديم_علي_النصر"، سخرية من العالمي وإدارته السابقة برئاسة سعود آل سويلم.

وتداول مشجعو الهلال صورة قديمة تعود لعام 2018 عندما ظهر المدرب البرتغالي الشهير ليوناردو جارديم في ملعب الأمير فيصل بن فهد لمتابعة مباراة النصر والوحدة، برفقة رئيس العالمي وقتها الأستاذ سعود آل سويلم، وذلك في زيارته إلى الرياض لإتمام مفاوضاته مع إدارة النادي العاصمي لتولي تدريب الفريق، ولكن المفاوضات لم تكلل بالنجاح ورحل سريعا جارديم.

وعلى ذلك وخاصة بعد إتمام الهلال التعاقد مع جاديم باتت جماهير الزعيم، بين فرحتين الأولى التوقيع مع مدرب كبير والثانية التهكم على سحبه المدرب البرتغالي على النصر.

وجاءت تغريدات جماهير الهلال والنصر على هاشتاج "#سحبه_جارديم_علي_النصر"، كما في السطور التالية..

سخر مشجع هلال، كاتبا "#سحبه_جارديم_علي_النصر، تجيبه للرياض بطيارة خاصة وتتكفل بالسكن وتجلسه بالمنصه ويسحب عليك ويوقع لغريمك قويه والله قويه وإهانة للتاريخ".

ورد نصراوي: "#سحبه_جارديم_علي_النصر، نوافقكم انها سحبة لو كان النصر، بلا مدرب ودخل منافسا للهلال على جارديم ؟، لكن سحبة والنصر ما فاوض ولا حتى فكر في إقالة مدربه الحالي مانو مينيز؟!، هذا التاق ما راح يعوضكم عن سحبة، تاليسكا ولا يطفئ الغصة اللي في نفوسكم ههههه".

بينما علق مشجع هلالي: "بطولة دوري، تتويج الزعيم الملكي العالمي، مُباركة الفيفا والأندية السعودية للهلال ببطولة الدوري وغيرها، خطف جارديم من الفقراويين، دعس الاتحاد للفقر الترشيحي، طرد وحرمان الفقر من المقعد الآسيوي، كل ذي توجع وتقهرر وتحرق القلب عساه دوم، #سحبه_جارديم_علي_النصر".

ولكن جاء الرد من نصراوي، ساحقا: "#سحبه_جارديم_علي_النصر، المدرب العاطل بعد أن شعر إنه ارتكب غلط كبير بعدم قبول عرض الفريق الكبير قبل ثلاث سنوات وافق على عرض النادي الجار، مطبقا المقوله اذا خسرت، الجمل فلا تخسر زريبته".

حمل تطبيق سعودي الآن