لابورتا يعلن استمرار ميسي مع برشلونة وبقاء كومان في منصبه "بشرط"

تاريخ النشر: 20/06/2021
1263
منذ 3 سنوات
لابورتا يعلن استمرار ميسي مع برشلونة وبقاء كومان في منصبه "بشرط"

أكد خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، أن قائد فريقه ليونيل ميسي سيجدد تعاقده، فلا يوجد أي شيء يدعو للقلق خاصة بعد حسم الاتفاق بينهما، بالإضافة لاستمرار المدرب رونالد كومان.

ويتبقى عدة أيام فقط على نهاية عقد ميسي مع برشلونة، وسط مفاوضات يجريها لابورتا مع خورخي ميسي والد النجم الأرجنتيني، من أجل الاستمرار كقائد للفريق الكتالوني.

وقال خوان لابورتا بشأن تجديد عقد ميسي: "لا يوجد قلق أو ضغط فيما يخص موضوع تجديد ميسي، نعمل على الأمر بهدوء".

وأضاف: "نحن نعرف ماذا نريد وما علينا فعله، لكن لو سألتني كنت سأقول لك بأنني أفضل أن يتم الأمر بأسرع وقت ممكن لكن نتفرغ لأمور أخرى".

وواصل بشأن اقتراح تخفيض العقود: "نحن سعداء بمحادثاتنا مع بيكيه بخصوص موضوع تخفيض الراتب، ممتنون للاعب لأنه أول شخص سيساعد النادي بالتأكيد".

وتابع خوان: "نحن في طريق بناء فريق جيد وتنافسي وأغلب اللاعبين الذين يمرون من آخر لحظات مسيرتهم يريدون إنهائها بتحقيق النجاح".

وأوضح بشأن علاقته مع كومان: "كنت منزعجا من الطريقة التي ضيعنا بها الدوري بعدما كنا قريبين من التتويج، لقد قلت له كيف ضيعنا اللقب بهذه الطريقة السيئة".

وأتم في هذا الصدد: "من المهم أن تكون العلاقة بين الرئيس والمدرب جيدة، المحادثات بيننا ودية ومرنة، لقد كنا صريحين مع بعضنا البعض".

اقرأ أيضا

"ديمبيلي برشلونة" يظهر في أمم أوروبا.. موقف الفرنسي من المشاركة أمام البرتغال

يورو 2020| نجم برشلونة يسطع بين أداء إسبانيا الباهت ويتوج بلقب رجل المباراة

حمل تطبيق سعودي الآن