تفاصيل عقد ميسي مع برشلونة.. ومفاجأة "تزعج" كومان

تاريخ النشر: 23/06/2021
959
منذ 3 سنوات
تفاصيل عقد ميسي مع برشلونة.. ومفاجأة "تزعج" كومان

أثار مستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع نادي برشلونة، خلال الساعات القليلة الماضية من صباح اليوم الأربعاء، الجدل الواسع، بعدما تناقضت التقارير الصحفية فيما بينهما، بشأن حقيقة توقيعه، العقود الجديدة.

وميسي الذي بدأ مسيرته مع الفريق الأول في برشلونة، عام 2004، سعى إلى الرحيل عن ملعب كامب نو، صيف 2020، بسبب خلافات شديدة مع الرئيس السابق جوسيب ماريا بارتوميو، قبل أن يستقيل من منصبه، ما دفع الوضع الساخن إلى الهدوء قليلًا.

وصول خوان لابورتا إلى منصب رئيس النادي الكاتالوني، منذ أشهر قليلة، شجع البعض على التأكيد بأنه قادر على إبقاء ميسي في الليجا.

بالفعل، أشار برنامج الشيرنجيتو الإسباني، إلى أن ميسي اتفق مع لابورتا على تفاصيل العقد الجديد، حيث ينوي الأرجنتيني، البقاء موسمين إضافيين في إقليم كاتالونيا، مع الراتب السنوي نفسه.

البرنامج أوضح أن البرسا في حاجة ماسة إلى توفير سيولة مادية من أجل عقد ميسي، ما يعني أنه لن يعقد أي صفقات جديدة هذا الصيف، الأمر الذي يزعج المدير الفني رونالد كومان.

من جانبه، أكدت إذاعة كادينا سير الإسبانية، أن ليو لم يتوصل إلى أي اتفاقات، حيث يركز على مشوار المنتخب الأرجنتيني في مسابقة كوبا أمريكا، نافية إعلان برشلونة، تجديد العقد، رسميًا، مساء غد الخميس، بالتزامن مع عيد ميلاد ميسي الـ34.

اقرأ أيضا

رسميا.. برشلونة يعلن تفاصيل إصابة ديمبيلي ونهاية مشواره في اليورو

تهديدات برشلونة لديمبلي.. "التجديد أو التجميد"

حمل تطبيق سعودي الآن