يورو 2020| هولندا.. 3 أسباب وراء تألق الطواحين

تاريخ النشر: 23/06/2021
170
منذ 3 سنوات
يورو 2020| هولندا.. 3 أسباب وراء تألق الطواحين

مع بدء العد التنازلي لإنتهاء الدور الأول لبطولة كأس الأمم الأوروبية المقامة حاليا نجح منتخب هولندا لكرة القدم في فرض نفسه بطلا على مسرح الأحداث كمرشح قوي لإحراز اللقب أو بلوغ المباراة النهائية على الأقل وسط سعادة كبيرة لجماهير الطواحين في كل مكان.

ويعتبر منتخب هولندا من أبرز منتخبات " يورو 2020 " عبر كرة جميلة وانتصارات لافتة وضعته على رأس قائمة المرشحين لإحراز اللقب بعدما غاب عن منافسات كأس العالم الأخيرة في روسيا 2018.

وترصد "سعودي سبورت" خلال السطور التالية أسباب طفرة الكرة الهولندية في يورو 2021 وكيف استعادت مجدها القديم.

1..ثقافة الفوز.. عودة قوية

عادت ثقافة الفوز من جديد إلى منتخب هولندا هو ما يحسب لفرانك دي بور المدير الفني وأسفرت عن تصدره لجدول ترتيب المجموعة الثالثة بالعلامة الكاملة 9 نقاط من 3 انتصارات، على أوكرانيا والنمسا ومقدونيا الشمالية وساهم في منح هولندا الكثير من الهيبة القديمة.

2..الأهداف.. شراسة تهديفية

يعتبر منتخب هولندا من أقوى المنتخبات على الصعيد الهجومي في يورو 2021، حيث خاض 3 مباريات سجل فيها 8 أهداف بمعدل تهديفي يفوق 2.5 هدفا في المباراة الواحدة، ولمع بشدة ممفيس ديباي رأس الحربة الذي سجل هدفين ودخل في صراع الهدافين على المقدمة.

3..الكرة الشاملة.. أداء مميز

لمع منتخب هولندا في تقديم كرة شاملة لافتة في أرض الملعب، وخاصة في أخر مباراتين أمام النمسا ومقدونيا الشمالية، وسجل 5 أهداف ولم تهتز شباكه وكانت الكرة الجميلة شعار الطواحين، ويحسب للمدير الفني تقديم العديد من اللاعبين الجدد الذين فرضوا أنفسهم نجوما على الفريق.

اقرأ أيضا

يورو 2020| هولندا تكتسح مقدونيا بثلاثية والنمسا لثمن النهائي بهدف قاتل في أوكرانيا

يورو 2020| ثنائي إسبانيا يهين نجم هولندا "المستفز": "صورتك لا تنسى بجانب إنييستا"

حمل تطبيق سعودي الآن