عيون كوبا أمريكا| مواساة إنسانية.. عيد ميلاد ميسي واحتفالية كافاني الخاصة

تاريخ النشر: 25/06/2021
216
منذ 3 سنوات
عيون كوبا أمريكا| مواساة إنسانية.. عيد ميلاد ميسي واحتفالية كافاني الخاصة

شهدت مباريات الجولة الرابعة في دور المجموعات من مسابقة كوبا أمريكا 2021، في المجموعة الثانية، إثارة من نوع خاص، في ظل نجاح أوروجواي في تحقيق أول انتصار، كان أمام بوليفيا (2-0)، مع فوز باراجواي بالنتيجة نفسها ضد تشيلي.

وضمنت منتخبات البرازيل، كولومبيا، الأرجنتين، تشيلي، باراجواي وأوروجواي، التأهل إلى دور ربع نهائي كوبا أمريكا، بينما ما يزال الصراع قائمًا على بطاقتين فقط، بين الثلاثي بيرو، الإكوادور وفنزويلا.

وفي "سعودي سبورت"، نستعرض لكم مع "عيون كوبا أمريكا"، أبرز صور المسابقة القارية، يوميًا..

1) عيد ميلاد ميسي..


احتفل معسكر المنتخب الأرجنتيني كاملًا، بذكرى عيد ميلاد النجم ليونيل ميسي الـ34، وسط أجواء احتفالية، تزامنت مع عدم خوض راقصي التانجو، أي مباراة في إطار الجولة الرابعة.

2) ارتقاء عالي..


استطاع النجم ساموديو، تسجيل هدف باراجواي الأول في شباك تشيلي، بعد ارتقاء عالٍ، ثم رأسية متقنة، أفسحت المجال أمام رفاق كاكو، من أجل تحقيق فوز ثمين.

3) مواساة إنسانية..


أظهر الحارس الأوروجوياني فيرناندو موسليرا، تعاطفًا خاصًا مع كارلوس لامبي، حارس مرمى بوليفيا، بعدما تسبب في أحد أهداف رفاق لويس سواريز، رغم نجاحه في 6 تصديات.

4) احتفالية كافاني الخاصة..


أخيرًا نجح منتخب أوروجواي في تحقيق أول انتصار، جاء بأقدام إدينسون كافاني، الذي يسجل في النسخة الجارية لأول مرة، لذا احتفل نجم مانشستر يونايتد، على طريقته الخاصة.

اقرأ أيضا

تألق نجم الهلال "يزين" الجولة الرابعة في كوبا أمريكا.. وكاكو محبط

رسميا| تأهل 6 منتخبات إلى ربع نهائي كوبا أمريكا.. ونجم الهلال في ورطة

حمل تطبيق سعودي الآن