يورو 2020| "طريق اللقب".. معارك طاحنة لرونالدو وإنجلترا في رحلة هادئة للنهائي

تاريخ النشر: 25/06/2021
209
منذ 3 سنوات
يورو 2020| "طريق اللقب".. معارك طاحنة لرونالدو وإنجلترا في رحلة هادئة للنهائي

يتواصل الحديث عن بطولة يورو 2020، التي انتهى دورها الأول، والذي أسفر عن تأهل 16 منتخبًا للمرحلة التالية من أعرق المسابقات في تاريخ كرة القدم.

مشوار البطولة، قد يكون كلمة السر وراء إحراز اللقب، الحظ العثر في مواجهة الكبار منذ بداية البطولة، قد يقصيك سريعًا، والوقوع مع منتخبات الصف الثاني هو أجمل الأماني في مشوار اليورو.

منتخب البرتغال مع قائده كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي، أمام تحدي صعب تلو الأخر، لذلك لن يكون المشوار لنهائي ويمبلي سهل بأي حال من الأحوال.

رونالدو على موعد مع المنتخب البلجيكي في دور الـ 16، المصنف رقم واحد عالميًا وصاحب المركز الثالث في كأس عالم روسيا 2018، وفي حالة تخطاه سيضرب موعد مع الفائز بين إيطاليا والنمسا، في مواجهة سهلة نظريًا للأزوري.

نجم ريال مدريد الإسباني السابق، إذا تخطى في اجتياز تلك الملاحم الكروية، سيذهب لنصف نهائي ناري، مع واحد بين أربع من هؤلاء، إسبانيا، كرواتيا، فرنسا، سويسرا.

على الجانب الأخر من المنافسة، المنتخب الإنجليزي يمتلك طريقًا مختصرًا للنهائي، بشرط تخطي المنتخب الألماني، الذي يشكل عقدة تاريخية للبريطانيين.

الأسود الثلاثة، سيواجهون في دور الثمانية، واحد من بين السويد وأوكرانيا، ثم يقابل في نصف النهائي، منتخب بين ويلز، هولندا، الدنمارك والتشيك، وهي نظريًا منتخبات يمكن تخطيها.

وتبدأ مباريات دور الـ 16 غدًا، عندما يواجه المنتخب الإيطالي نظيره النمساوي.، وتلعب الدنمارك امام ويلز.

اقرأ أيضا

مانشستر سيتي يضم أغلى صفقة في تاريخ البريميرليج.. "الإعلان الرسمي بعد يورو 2020"

صحف العالم الجمعة| خطة ريال مدريد لصيد مبابي وإسبانيا تتسلق الجبال في يورو 2020

حمل تطبيق سعودي الآن