4 مفاجآت "تعطل" مهاجم الاتحاد.. والحائلي "لا يرد" على هاتف كاريلي

تاريخ النشر: 28/07/2021
2881
منذ 3 سنوات
4 مفاجآت "تعطل" مهاجم الاتحاد.. والحائلي "لا يرد" على هاتف كاريلي

يعيش نادي الاتحاد، أزمة كبرى، إذ تلقى عملاق جدة، 4 صدمات في سوق الانتقالات هذا الصيف، ما أوقع الرئيس أنمار الحائلي في خلاف شديد مع المدير الفني فابيو كاريلي.

الفريق الأول لكرة القدم في الاتحاد، استطاع مع المدرب البرازيلي فابيو كاريلي، التأهل إلى النسخة القادمة من دوري أبطال آسيا، فيما استعاد بريقه المفقود، باحتلاله المرتبة الثالثة في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لذا تعلق الجماهير الاتحادية آمالها على الحائلي، في استكمال الانطلاقة المميزة.

ونجح الاتحاد في ضم النجم البرازيلي إيجور كورونادو، قادمًا من الشارقة الإماراتي، في صفقة كلفت الخزينة 12 مليون يورو، لكن الأمر يجب ألا يتوقف عند هذا الحد، حيث يستهدف العميد، ضم رأس حربة صريح، بالنظر إلى أمرين: حاجة الفريق الفنية، إضافة إلى الرغبات الجماهيرية التي زينت موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وطلب كاريلي في أكثر من مناسبة، البحث عن ضم مهاجم "أجنبي"، خاصة بعد رحيل الصربي ألكسندر بريجوفيتش، مع سوء المستوى الذي يقدمه هارون كمارا، منذ انضمامه قادمًا من القادسية.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، مستجدات ملف مهاجم الاتحاد..

- علي مبخوت: سعى الاتحاد إلى الحصول على خدمات مهاجم الجزيرة، خاصة أن صاحب الـ30 عامًا، ما يزال في قمة مسيرته الرياضية، بتسجيله 25 هدفًا وتقديم 12 تمريرة حاسمة في 25 مباراة في دوري الخليج العربي الإماراتي، موسم 2020-2021، لكن المفاوضات وصلت إلى طريق مسدود، وفق الإعلامي فهد المحياوي، الذي أكد خروج الإماراتي من الحسابات رسميًا.

- عمر خربين: جدل واسع في الوسط الرياضي، بدأ مع كشف صحيفة الرياضية، اقتراب النجم السوري من صفوف الاتحاد، لكن الإعلامي عدنان جستنيه، المقرب من البيت الاتحادي، نفى الخبر، جملة وتفصيلًا، موضحًا أن مهاجم الهلال السابق، ليس ضمن المرشحين على الإطلاق.

- جوزيف مارتينيز: اسم معروف بشدة في كرة القدم العالمية، حيث أشارت تقارير صحفية إلى أن الفنزويلي، الحاصل على أفضل لاعب في منافسات الدوري الأمريكي عام 2018، دخل في مفاوضات مع الاتحاد، بسبب العلاقة السيئة التي تجمعه بأتالانتا يونايتد، حاليًا، قبل أن يحل أزمة غيابه عن القوائم الرسمية مع ناديه، إذ عاد إلى المشاركة أساسيًا مرة أخرى.

- دجانيني تفاريس: مهاجم الرأس الأخضر، نال إعجاب الجماهير الاتحادية في أثناء فترته مع الأهلي، لذا رشحه بعض النقاد الرياضيين نحو العودة إلى دورينا من بوابة العميد، قبل أن يؤكد وكيله أن باقٍ في تركيا، موضحًا أن الاتحاد لم يتحدث معه أو يناقشه أساسًا.

وهكذا.. يبدو أن الرئيس أنمار الحائلي لا يرد على هاتف كاريلي، إذ يقترب الموسم الرياضي المقبل من بدايته، دون أن يحصل البرازيلي على مهاجم، ينافس به على اللقب الغائب منذ عام 2009.

اقرأ أيضا

"وكيله يعلنها".. حقيقة مفاوضات الاتحاد مع مهاجم الأهلي السابق

تطورات حاسمة في الاتحاد.. "الكفاءة المالية والصفقة الهجومية"

حمل تطبيق سعودي الآن