حجازي يقود مصر لربع نهائي أولمبياد طوكيو.. والأرجنتين تودع

تاريخ النشر: 28/07/2021
618
منذ 3 سنوات
حجازي يقود مصر لربع نهائي أولمبياد طوكيو.. والأرجنتين تودع

حجز منتخب مصر مقعدًا في الدور ربع النهائي من دورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020"، عقب فوزه على أستراليا بنتيجة (2-0)، في مباراة الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة المجموعات، على ملعب مياجي.

وتمكن أحمد ياسر ريان من إحراز هدف مصر في الدقيقة 44، بتمريرة رائعة من رمضان صبحي، ليسدد اللاعب في الشباك، وأضاف عمار حمدي الهدف الثاني في الدقيقة 88، بعد استغلال ارتداد الكرة من الحارس بعد تصديه لتسديدة ناصر منسي، ليتابع عمار بإحراز الهدف.

وشارك مدافع الاتحاد، أحمد حجازي، في التشكيل الأساسي للفراعنة في مباراة أستراليا، ليقود مصر إلى ربع نهائي أولمبياد طوكيو.

وكانت أبرز فرص المباراة من نصيب أستراليا، حيث تألق الحارس المصري محمد الشناوي في التصدي للعديد من الفرص الخطيرة، أبرزها في الدقيقة 82، من ركلة ركنية ترجمها لاعب أستراليا برأسية خطيرة، قبل أن يتصدى الشناوي للكرة برد فعل متميز.

وتأهل منتخب مصر، بعد احتلال المركز الثاني في المجموعة الثالثة، برصيد 4 نقاط، بفارق نقطة عن إسبانيا، التي تأهلت متصدرة رغم التعادل مع الأرجنتين (1-1).

في المقابل، ودع منتخب الأرجنتين منافسات الأولمبياد، بعد احتلال المركز الثالث بـ4 نقاط، ليتفوق الفراعنة بأفضلية فارق الأهداف، فيما احتلت أستراليا المركز الأخير بـ3 نقاط.

اقرأ أيضا

أولمبياد طوكيو| منزل و600 ألف دولار لبطلة أول ذهبية في تاريخ الفلبين

الأولمبياد تهدد موسم الهلال.. مخاوف انضمام بونو إلى المغرب تتزايد

حمل تطبيق سعودي الآن