الشهري "يخذل" الأخضر السعودي.. ماذا فعل بعد صدمة أولمبياد طوكيو؟

تاريخ النشر: 28/07/2021
378
منذ 3 سنوات
الشهري "يخذل" الأخضر السعودي.. ماذا فعل بعد صدمة أولمبياد طوكيو؟

سقط منتخبنا الأخضر السعودي أمام خصمه البرازيلي (3-1)، في لقاء أقيم بينهما اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الختامية في دور المجموعات من منافسات دورة الألعاب الصيفية في أولمبياد طوكيو 2020.

وفشل الأخضر مع المدرب الوطني سعد الشهري في تحقيق أي نتيجة إيجابية خلال المباريات الثلاث، أمام كل من ساحل العاج، ألمانيا والبرازيل، على الترتيب، إذ سقط في فخ الهزيمة 3 مرات، وسط تقديم البعض مستويات جيدة، بينما خيب آخرون، آمال الشارع الرياضي السعودي.

وشن النقاد الرياضيون في الوسط السعودي، عبر حساباتهم الرسمية، انتقادات واسعة إلى المدرب الوطني سعد الشهري، بعدما عجز عن تحصيل أي نقاط.

وأشار الإعلامي وليد الحربي عبر حسابه على تويتر، إلى أن الشهري لم يحضر إلى المؤتمر الصحفي، بينما اكتفى بإرسال مساعد المدرب، أحمد الرويعي، من أجل الحديث عن الفشل في أولمبياد طوكيو.

وكتب الحربي: "سعد الشهري يتخلف عن مسؤولياته كمدرب.. خروج مساعدك في المؤتمر الصحفي المخصص لك لتبرير الفشل الحاصل لن يجنبك الانتقاد.. للأسف المهمة كانت أكبر من إمكانياتك".

من جانبه، أعاد الرويعي سبب فضيحة أولمبياد طوكيو، إلى أن المنتخب واجه مباريات صعبة أمام منافسين كبار، موضحًا أن المكاسب تحققت من خلال الاحتكاك دوليًا مع نجوم الصف الأول في كرة القدم.

اقرأ أيضا

أولمبياد طوكيو| منزل و600 ألف دولار لبطلة أول ذهبية في تاريخ الفلبين

هزازي يسخر من الحمدان.. وأولمبياد طوكيو "تفضح" نجم الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن