سكولز: محمد صلاح لن يفوز بهداف البريميرليج.. والسيتي سيتوج بطلا للدوري

تاريخ النشر: 16/08/2018
1339
منذ 6 سنوات
سكولز: محمد صلاح لن يفوز بهداف البريميرليج.. والسيتي سيتوج بطلا للدوري

كشف النجم بول سكولز، لاعب وسط مانشستر يونايتد السابق، عن توقعاته للموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الذي انطلق مطلع الأسبوع الجاري.

سكولز قال في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية إن مانشستر سيتي سيحافظ على لقب الدوري الإنجليزي للموسم الثاني على التوالي بسبب قدرة المدرب الإسباني بيب جوارديولا على تطوير لاعبيه، والتفوق على جميع المدربين في البريميرليج.

وأضاف سكولز: "لا نعرف كيف سيكون شكل تشيلسي أو أرسنال بسبب وجود مدربين جدد، بالإضافة إلى عدم قدرة مانشستر يونايتد على مجابهة السيتي بسبب طريقة اللعب الدفاعية لمورينيو".


تابع: "ليفربول سيخسر الدوري الإنجليزي كعادته، كما أن محمد صلاح لن يقدم موسما مذهلا مثلما حدث الموسم الماضي، ولن يتوج بلقب الهداف أو أفضل لاعب، سيقدم موسما متوسطا".

وعن ترتيب الفرق في الدوري بنهاية الموسم، قال: "مانشستر سيتي بطلا، ليفربول ثانيا، اليونايتد ثالثا، وتوتنهام سيكون في المركز الرابع".

جدير بالذكر أن مانشستر سيتي افتتح مشواره في الدوري الإنجليزي بالفوز على ملعب أرسنال بنتيجة 2/0، فيما فاز ليفربول على وست هام بنتيجة 4/0، ومثله مانشستر يونايتد بنتيجة 2/1 أمام ليستر سيتي، وتوتنهام انتصر بنتيجة 2/1 على نيوكاسل، وتشيلسي اكتسح هدرسفيلد بثلاثية نظيفة.

اقرأ أيضا

فيديو| رونالدينيو ينصح محمد صلاح بالانتقال إلى "الجنة" رغم تألقه مع ليفربول

محمد صلاح يدخل في أزمة مع الشرطة البريطانية بسبب الهاتف الجوال

حمل تطبيق سعودي الآن